«الملايين ينتظره».. رئيس الوزراء يصدر قرار هام غداً| هيحصل ايه؟

زفت فضائية اكسترا نيوز، بشرى سارة للمواطنين نقلا عن تصريحات لمصدر حكومي اليوم الثلاثاء الـ 10 من سبتمبر الجاري، حيث أكدت أن الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء سيعلن عن أنباء سارة لكافة المواطنين في مؤتمر صحفي سيعقده غدا الأربعاء، حيث يعلن من خلاله عن حزمة من التسهيلات الضريبية.

رئيس الوزراء يزف بشرى سارة للمواطنين

وقالت المصادر الحكومية، وذلك نقلا عن قناة اكسترا نيوز الفضائية، إن الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء سيعلن في المؤتمر الصحفي غدا الأربعاء عن حزمة من التسهيلات الضريبية في حضور وزير المالية، مشيرة إلى أن وزارة المالية ستفتح حوار مجتمعي من أجل مناقشة التحديات التي توجهها منظومة الضرائب في مصر، بالإضافة إلى مناقشة وضع حلول لهذه التحديات.

وأشارت المصادر الحكومية إلى أن القرارات الجديدة المنتظر الإعلان عنها من قبل رئيس مجلس الوزراء خلال المؤتمر الصحفي غدا الأربعاء، ستهدف وتساهم بشكل كبير في تشجيع الاستثمار في مصر، بالإضافة إلى وضع تسهيلات فيما يخص الإجراءات على المستثمرين.

رئيس مصلحة الضرائب تكشف كواليس مؤتمر الوزراء

من جانبه قالت رشا عبد العال رئيس مصلحة الضرائب في تصريحات صحفية، إن الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وأحمد كجوك وزير المالية، سيعقدان مؤتمر صحفي غدا سيعلن عن الحوافز الاستثمارية.

وأشارت رئيس مصلحة الضرائب في تصريحاتها، إلى أن الحوافز التي سيتم الإعلان عنها من قبل رئيس الوزراء ووزير المالية تستهدف لتذليل جميع المعوقات التي تواجه المستثمرين، مضيفا أن الهدف الرئيسي لمصلحة الضرائب تهدف إلى تحسين الصورة الذهنية للمولين ورجال الأعمال والمستثمرين .