“جمالك هيكون في حتة تانية”….. وصفة لتطويل الرموش وتكثيف الحواجب في البيت بكل سهولة ولا داعي للذهاب الى صالونات التجميل

ترغب كل امرأة في جعل حاجبيها ورموشها أكثر كثافة وطولاً، مما يعطي لها مظهرًا جميلًا وجذابًا لذلك فهي تبحث عن طرق طبيعية لتعزيز نمو الشعر وزيادة معدل نموه بشكل طبيعي ومنعه من التساقط، فقد يعاني العديد من الفتيات والسيدات بشكل عام بسبب سراء بعض منتجات التجميل بلإسعار عغالية دون الحصول على نتيجة مرضية، فمن خلال السطور القاجمة من هذا المقال سوف نوضح لكم وصفة سهلة وبسيطة بمكونات متوفرة في بيتك لحل هذة المشكلة.

زيت الزيتون لتطويل الرموش

يمكن تطويل الرموش باستخدام زيت الزيتون الذي يعد من أهم المكونات الطبيعية التي تستخدم بكثرة لإزالة مشاكل نمو الشعر، حيث يتم تطبيقه على الرموش مرة واحدة يومياً قبل النوم فيزيد من معدل نمو الرموش ويغذي البصيلات ويحفز نمو الشعر. كما يمكن استخدام زيت الزيتون لتطويل وتكثيف الحواجب بطريقة طبيعية وآمنة.

وصفة زيت اللوز لتكثيف الرموش والحواجب

عندما يتم خلط زيت اللوز مع القليل من مستخلص زيت جوز الهند، يعمل هذا المزيج الطبيعي على تقوية بصيلات الرموش والحواجب، مما يساعد على زيادة نمو الشعر وطوله.

 تكثيف الحواجب بزيت الخروع

يعتبر زيت الخروع أيضاً من أقوى العناصر المغذية للشعر ولا يزال يستخدم في الطب الشعبي القديم لتكثيف شعر العينين والحاجبين، حيث يمكن استخدميه مرة واحدة على الأقل يوميًا في المساء لتكثيف الحواجب والرموش بشكل طبيعي.

جل الصبار لتطويل الرموش

إن وضع كمية صغيرة من جل الصبار المرطب على الرموش والحواجب يمكن أن يقوي الشعر ويعزز نموه ويطيل الرموش والحواجب، بدلاً من ذلك، يمكن استخدام عصير قصب  لإطالة الرموش والحواجبن خذي كمية صغيرة من عصير البصل وضعيها على الرموش والحواجب باستخدام قطعة قطن، واتركيها لمدة 30 دقيقة، ثم اغسلي وجهك بالماء الدافئ وكرري هذه الوصفة يومياً قبل النوم للحصول على رموش وحواجب أطول.