«اكتشف الحيلة العبقرية التي تنقذ حياتك»… ما هو سر وضع “عملة معدنية” في الفريزر أثناء غيابك عن المنزل؟! ستصدم حينما تعلم الإجابة!”

إذا كنت ممن يضطرون للسفر أو ترك المنزل لفترات طويلة دون تواجد أحد به، وتخشى إنقطاع التيار الكهربي عن الثلاجة التي تحتوي على طعام مجمد حيث ان إنقطاع التيار الكهربائي يعرض الأطعمة الموجودة في الفريزر إلي الذوبان وعند عوده التيار تعود الأطعمة مره أخري إلي التجمد وهذا الأمر يتسبب في تلف الطعام.لذا علينا أن نقوم بعمل هذه التجربه .

افضل طريقه للحفاظ على الاطعمه المتجمده أثناء السفر

قبل مغادرة المنزل لفترة طويلة يقوم أحد أفراد الاسره بوضع كوب من الماء ثم يتركه حتي يتجمد وبعد ذلك نضع العملة المعدنية أعلي الكوب المتجمد ثم نتركه في الفريزر.

خدعة ذكية للحفاظ على طعامك في الفريزر أثناء السفر
خدعة ذكية للحفاظ على طعامك في الفريزر أثناء السفر

ما ضرورة وضع العملة المعدنية في كوب داخل الفريزر

عندنا نعود إلى المنزل بعد فتره كبيره نخرج الكوب المتجمد إذا وجدنا العملة المعدنية أعلي الكوب المتجمد فذلك يعني أن التيار الكهربي لم ينقطع أما إذا وجدنا القطعة المعدنية أسفل الكوب فذلك يدل علي إنقطاع التيار الكهربي لمده طويله مما يدل علي أن الاطعمه الموجوده في الفريزر فاسده ولم تصبح صالحه للطعام
اما إذا وجدنا العمله المعدنيه في منتصف الكوب المتجمد فهذا يعني أن التيار الكهربائي انقطع لمده قصيره ثم عاد سريعا وهذا يدل علي أن الأطعمة مازالت صالحه للطعام وهذه الطريقه هي الافضل في الكشف عن مدي صحه الأطعمة الموجوده في الفريزر عند العوده إلي المنزل بعد فترة كبيرة.