“مكافأة تصل إلى 1500 جنيه”…صرف لجميع الموظفين بهذه الجهة بمناسبة الدراسة والمولد النبوي| تفاصيل

مكافأة المولد النبوي الشريف تواصل العديد من الجهات الحكومية الإعلان عن مكافآت وإعانات مالية لموظفيها تزامناً مع العام الجديد والمولد النبوي الشريف، فيما قد شهدت محركات البحث خلال الساعات الماضية القلية حول معرفة قيمة المكافأة بشكل عام، وهذا ما يتم مناقشته بشكل تفصيلي خلال السطور القادمة من هذا المقال.

مكافأة 1500 جنيه للعاملين بجامعة سوهاج

في خبر سار، أعلن الدكتور حسان النعماني، رئيس جامعة سوهاج، عن صرف مكافأة مالية قدرها 1500 جنيه لجميع العاملين بالجامعة والمدرسين والمعيدين والمعيدات بمختلف الإدارات المتواجدة بالجامعة، والعاملين بالمستشفيات الجامعية والعمال  المؤقتين والطاقم الطبي، ويأتي قرار رئيس جامعة سوهاج تزامنًا مع العام الدراسي القادم الذي يحل في 28 سبتمبر والمولد النبوي الشريف الذي يوافق 16 سبتمبر.

منح المولد النبوي الشريف

أعلن عدد من الهيئات الحكومية عن منح للعاملين بها بمناسبة المولد النبوي الشريف. ومن بين هذه المنح موافقة وزير النقل على منحة 500 جنيه للعاملين بالمترو والسكك الحديدية، ومنحة من شيخ الأزهر، ومنحة للعمالة غير المنتظمة من وزارة العمل.

موعد إجازة المولد النبوي الشريف

قرر رئيس الوزراء مصطفى مدبوري منح إجازة مدفوعة الأجر لموظفي الحكومة يوم الأحد 15 سبتمبر 2024، ومن المقرر أن يتم تطبيق تلك الإجارزة على جميع العاملين بالدولة سؤاء كان قطاع خاص أو قطاع عام.