مش هترمي اكياس الشاي المستخدمة تاني!!… تعالي اعرفي ازاي تستفادي من اكياس الشاي بطريقة خيالية!!

عدد كبير منا يقوم بالتخلص من اوراق اكياس الشاي المستخدمة بعد الانتهاء من شرب الشاي على الفور، لكن بعد الآن لن ترمي اكياس الشاي المستخدمة مرة أخرى، حيث ان هناك الكثير من الاستخدامات التي يمكن اجراؤها لعدم التخلص من تلك الاكياس المستخدمة، وللتعرف على الاستخدامات المتعددة لاكياس الشاي المستخدمة تابعونا عبر بوابة الزهراء الإخبارية.

استخدامات اكياس الشاي المستخدمة

  • يتم استخدام اكياس الشاي لإزالة اي نوع من انوع الشحوم والدهون العنيدة في الاواني والاطباق الخاصة بك، ويكون ذلك عن طريق وضع الاواني في وعاء عميق ملئ بالماء الساخن مع وضع اكياس الشاي المستخدمة في هذا الخليط وتركهم طوال الليل، وفي اليوم التالي قومي بغسل الاواني بسائل غسيل الاطباق وسوف تلاحظي نتيجة مميزة في ازالة الشحوم.
  • يمكن تنظيف الميكرويف والبوتجاز بأستخدام اكياس الشاي عن طريق اكياس الشاي المستعملة في مقلاة تحتوي على ماء مغلي ثم نقوم بوضعها في زجاجة برشاش مع ملعقة من عصير الليمون وابدئي في رش الخليط على البوتجاز او الميكرويف ومسحة بقماشة ناعمة وسوف تلاحظين الفرق.
  • تساعد اكياس الشاي المستعملة في سحب الرائحة الغير مرغوبة من الثلاجة، ويكون ذلك عن طريق تجفيف تلك الاكياس المستخدمة في الشمس لمدة يوم كامل ثم نبدأ في وضع تلك الاكياس في اركان الثلاجة وسوف تلاحظين عدم وجود اي رائحة غير مرغوبة في الثلاجة، مع تجديد الاكياس كل 10 ايام.