«محدش مصدق».. مؤخرا أثار الفنان محمد ممدوح الجدل بعد ظهوره في برنامج “صاحبة السعادة”.. نزل 20 كيلو في 7 أيام!!!

مؤخرا أثار الفنان محمد ممدوح الجدل بعد ظهوره في برنامج “صاحبة السعادة” مع الإعلامية إسعاد يونس، حيث تحدث عن الطريقة التي اعتمدها لإنقاص وزنه بشكل كبير، مما لفت الأنظار وطرح العديد من التساؤلات حول الأسلوب الذي استخدمه للوصول إلى هذا الوزن المثالي.

تفاصيل رجيم محمد ممدوح

في تصريحاته، كشف محمد ممدوح أنه اتبع نظاما غذائيا قاسيا يعتمد على رجيم الماء، حيث أكد أنه لم يتناول أي طعام لمدة 17 يوما، مكتفيا بشرب الماء فقط للوصول إلى الوزن المثالي، أثارت هذه الطريقة ردود فعل متباينة، إذ اعتبر البعض أن هذا النظام قد يكون خطيرا على الصحة، وخصوصا أنه لا يعتمد على تناول أي مغذيات ضرورية.

ردود الفعل على رجيم الماء

بعد تصريحاته، انهالت التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتقد البعض اتباع هذا النظام القاسي، خاصة أن ممدوح يعتبر قدوة لكثيرين، وقد يؤدي تصريحه إلى تقليد البعض له دون الوعي بالمخاطر الصحية المحتملة، كما أُشيع أن الفنان أجرى عملية جراحية لإنقاص الوزن، لكنه لم يرغب في الكشف عن ذلك.

تجارب أخرى مشابهة

الفنان حكيم أيضا تحدث عن تجربته في إنقاص الوزن، حيث كشف أنه فقد 18 كيلوغراما في شهرين باستخدام الكبسولة المبرمجة، وأشار إلى أن غيابه عن الجيم وقلة نشاطه خلال فترة كورونا كانت السبب الرئيسي لزيادة وزنه