بتاع مشاكل.. لاعب الزمالك السابق يطالب المجلس بالتراجع عن إتمام الصفقة

طلب كابتن نادي الزمالك السابق، الكابتن خالد الغندور، مجلس ادارة القلعة البيضاء برئاسة حسن لبيب، بالتراجع عن صفقة المهاجم الجابوني «أرون بوبيندزا» بسبب تأخر اللاعب في الوصول إلى القاهرة للانتظام في تدريبات الفريق.

وقد اعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، عن تلقيه إخطارا من الاتحاد المصري لكرة القدم يفيد بتلقي البطاقة الدولية للاعب الدولي الجابوني «أرون بوبيندزا» خلال الساعات القليلة الماضية.

وقد أكد مصدر من داخل القلعه البيضاء، إن نادي الزمالك ارسل تذاكر الطيران إلى اللاعب تمهيدا لحضوره إلى القاهرة، للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، ولكن لم يصل اللاعب إلى القاهرة حتى الآن.

كابتن النادي التاريخي، يطالب الإدارة بعدم إتمام الصفقه..

طالب الكابتن خالد الغندور، في تصريحات عبر الراديو، مجلس إدارة الزمالك برفع قضية على اللاعب الجابوني «أرون بوبيندزا» ويتم صرف النظر عن التعاقد معه، بعد المشاكل التي أثارها اللاعب في الأيام الماضية بعد الاتفاق معه على التعاقد ووصول بطاقته الدولية، وعدم وصول اللاعب في الموعد المحدد.

وقد أكد كابتن نادي الزمالك السابق، إن اللاعب الدولي الجابوني« آرون بوبيندزا» لاعب غير ملتزم، ولاعب يبحث عن المشاكل، ويلعب من اجل المال، ومش عند كلمته.