«العياط مش هينفعك » .. بنك مصر يحذر جميع العملاء «فلوسك هتروح عليك» احذر من طرق النصب الجديدة .. تعرف عليها فورًا

رسائل تحذيرية قوية لجميع العملاء من بنك مصر من أجل المحافظه علي أموالهم من المحتالين والنصابين ، و بنك مصر هو واحد من أقدم البنوك وأعرقها في مصر ، حيث قام بنك مصر بتحذير عملاءه الكرام من رسائل نصية قد ترسل من أفراد ليس معروفين بهدف سرقة المعلومات الشخصية، تابع معنا حتى تحرص من تلك الرسائل الوهمية.

تحذيرات البنوك المصرية

ليس بنك مصر فقط ولكن جميع البنوك المصرية تحذر عملائها من طرق نصب جديدة تهدف الي سرقة اموال عملائها ، لذلك قد اخبر بنك مصر عملاءه برسالة تحذيرية مفادها (احذر من فتح أي رابط يخبرك مبروك ربحت جائزة من بنك مصر، انتبه من أن ينصب عليك أي شخص، وأن معلوماتك البنكية سرية جدًا)، كما أجزم بنك مصر على عملائه أن المعلومات الشخصية هامة جدًا وسرية، ولذلك يجب عدم الإفصاح بها لأي شخص حتى تتأكد من أمان حساباتك ومنع سرقتك أو اختراق حسابك.

طرق نصب جديدة

ويجب الاشارة أيضًا أنه عليك الحذر الشديد من الرسائل الهاتفيه التي تفيد بأنه تم ايقاف حسابك البنكي و الاتصال بهذا الرقم ، ولكن هذا فخ يجب عليك الحذر من لأن المحتال  سوف يطلب منك رقم الفيزا والحساب وهذا يجعله يستولي علي اموالك وحساباتك.

هذا وقد سبق وقامت مجموعة من البنوك المصرية بتحذير العملاء من منع الإفصاح عن المعلومات الشخصية مع أي فرد يدعى أنه تابع إلى بنك مصر بواسطة رقم الهاتف أو الرسائل النصية، ومن أهما البنك الأهلي المصري، الذي حذر زبائنه من رسائله النصية والحاسوبية الغير معروفة المصدر.

وأيضًا واحد من أهم البنوك المصرية وهو البنك الأهلي الذي قد أشار البنك الأهلي المصري أنه يشترط منع التحدث عن أي معلومات شخصية لأي شخص مهما كان ، أو النقر فوق روابط غير منطقية، تحذيرًا للعملاء من الاستيلاء والنصب على أموالهم.

حملات تحذيرية

وفي المجمل تهتم اتحاد البنوك المصرية من عمل حملات اعلانيه مكثفه من فترة لأخرى في البنوك لعدم المعاملة مع أي رقم هاتفي أو رابط حاسوبي مرسل بواسطة البريد الإلكتروني الخاص بالعميل أو عبر رسائل نصية مجهولة، محققًا أن تجديد المعلومات لا يحدث إلا داخل البنوك وفروعها، وليس بواسطة الاتصال بالعملاء هاتفيًا.