“الخردل كلمة السر”.. الفنانة فريده سيف النصر تكشف وصفتها السرية من الصلع الكامل لشعر يصل للضهر.. هترجعلك شعرك وتقله

تعد مشكلة تساقط الشعر من أكثر المشكلات التي تؤرق النساء والرجال على حد سواء، وقد تعاني الكثير من السيدات من هذه المشكلة بشكل خاص ومن بين تجارب النجاح في مواجهة تساقط الشعر، تبرز تجربة الفنانة المصرية فريدة سيف النصر، التي مرت بفترة عصيبة مع تساقط شعرها لدرجة أنها كانت قريبة من الصلع، لكنها استطاعت التغلب على هذه المشكلة بوصفة طبيعية، كما شاركت جمهورها في أحد البرامج التلفزيونية منذ حوالي خمس سنوات.

تجربة فريدة سيف النصر:

روت فريدة سيف النصر أن شعرها بدأ يتساقط بشكل مرعب حتى أصبحت على وشك الصلع، وكان رأسها يشبه يدها من شدة الفراغات وأرجعت السبب في تساقط شعرها إلى الحسد ومع ذلك، تمكنت من التغلب على هذه المشكلة باستخدام وصفة طبيعية ساعدت على إنبات شعرها من جديد وأعادته إلى حالته الطبيعية، بل وأصبح أفضل مما كان.

طريقة تحضير وصفة فريدة سيف النصر:

  • قومي بخلط جميع المكونات مع بعضها البعض جيدًا حتى تحصلي على خليط متجانس.
  • وزعي الخليط على جذور شعرك وأطرافه بشكل جيد، وتأكدي من تغطية الشعر بالكامل.
  • اتركي الخليط على شعرك لفترة من الوقت (حسب راحتك) للسماح للمكونات بالتغلغل في فروة الرأس.
  • ينصح باستخدام هذه الوصفة مرتين أسبوعيًا للحصول على أفضل النتائج.

نصائح فريدة سيف النصر لتكثيف الشعر ومنع تساقطه:

إلى جانب الوصفة الطبيعية، قدمت الفنانة فريدة سيف النصر مجموعة من النصائح التي يمكن اتباعها لتكثيف الشعر ومنع تساقطه، ومنها:

  • تناول الخضروات الجذرية: مثل البنجر، الجزر، البطاطس، الفجل، واللفت، التي تحتوي على عناصر غذائية مفيدة للشعر وتساعد على تقويته من الجذور.
  • غسل الشعر بشامبو خفيف: يفضل استخدام شامبو لا يحتوي على الكثير من المواد الكيميائية الضارة مثل شامبو الأطفال، الذي يكون أكثر لطفًا على فروة الرأس.
  • شطف الشعر بماء الردة: يمكنك غلي أو نقع الردة لمدة يوم قبل غسل الشعر، واستخدام ماء الردة لشطف الشعر، إذ إنها غنية بالفيتامينات التي تقوي الشعر وتمنع تساقطه.
  • تدليك فروة الرأس بروح النشادر: تدليك فروة الرأس باستخدام روح النشادر يساعد على تحفيز بصيلات الشعر، لكن يجب الحذر عند استخدامها لتجنب التهابات فروة الرأس وإذا لم تكن لديك تجربة سابقة مع النشادر، يمكنك الاستغناء عن هذه الخطوة.