إعلامي يؤكد.. اقتراب نجم أحد السعودي من الزمالك بنسبة 99٪

يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، إلى سرعة إنتهاء ملف الصفقات، من اجل تدعيم الفريق، خلال الفترة الحاليه، وذالك بناءا على طلب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، الذي طلب من مجلس الادارة، ضرورة تدعيم الفريق بصفقات قوية، خلال الفترة الحاليه.

نجم نادي أحد السعودي يقترب بقوة من الزمالك..

أكد أحد الإعلاميين الكبار، من خلال تصريحات في إحدى القنوات، عن اقتراب صفقة جديدة من نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقد اكد الإعلامي من خلال تصريحاته، إن اللاعب «كونراد» يقترب بقوة من الإنتقال إلى صفوف نادي الزمالك، لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة الحاليه، وذالك لضمان المنافسة على كافة البطولات التي يشارك بها الفارس الأبيض، خلال الموسم الحالي.

وقد وضح الإعلامي، أن صفقة انتقال اللاعب تمت بنسبة 99% وهوا اللاعب القادم الذى سيعلن عنه الزمالك بعد الاتفاق مع نادى أحد السعودي.

وقد أشار الاعلامي، إن الصفقة ستتم على سبيل الإعارة لمدة موسم، مع وضع بند احقية الشراء، ومن الوارد الإعلان عن الصفقة قبل يوم الخميس القادم.

وقد وضح الاعلامي، أنه فى خلال الساعات الأخيرة، حدث تقارب فى وجهات النظر بين جميع الأطراف ليقترب اللاعب بقوه من الانتقال إلى نادي الزمالك، فى ظل قناعة فنية باللاعب من البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق.