«باين عليه أوي».. شاهد أول ظهور لمحمد أبو تريكة بعد خضوعه لعملية جراحية

ظهر محمد أبو تريكة نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، أجرى بسببها عملية جراحية خلال الأيام الماضي وغاب عن الشاشات وأستوديوهات التحليل الرياضي، حيث يعمل محلل وناقد رياضي ضمن فريق شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية.

آخر ظهور لمحمد أبو تريكة

ونشر الإعلامي أحمد فؤاد مذيع شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، فيديو جديد لنجم الكرة المصرية محمد أبو تريكة، من أجل الاطمئنان على صحته وكتب تعليق ”  عم الناس بخير”، وظهر أبو تريكة بوجه شاحب وتأثير بالعملية الجراحية وعلامات الإرهاق عليه بسبب العملية التي لم يكشف عن أسبابها

وقال محمد أبو تريكة خلال الفيديو: “كله زي الفل الحمد لله أنا بخير”، ويتوقع أن يعود أبو تريكة خلال الفترة المقبلة لشاشات التلفزيون لتحليل المباريات من خلال شبكة قنوات بي إن سبورتس.


وكان محمد أبو تريكة نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر، قد خضع لعملية جراحية ناجحة في إحدي مستشفيات قطر، يوم السبت الموافق الـ 31 من شهر أغسطس الماضي، الأمر الذي تسبب في غيابه عن تحليل المباريات عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية.

ونشر الإعلامي محمد سعدون الكواري، مقدم الاستوديو التحليلي عبر قنوات بي إن سبورتس في الأول من شهر سبتمبر الجاري، صورة له رفقة كلا من حاتم الطرابلسي وطارق الجلاهمة من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام في إحدى مستشفيات، ليكشف عن إجراء أبو تريكة لعملية جراحية ناجحة.

وعلق مذيع قنوات بي إن سبورتس في تعليقه عبر حسابه الشخصي على انستجرام حينها: “أبشركم بفضل الله وحمده حبيبنا وعم الناس بخير وصحة وعافية بعد إجراء عملية جراحية تكللت بحمد الله وشكره بالنجاح، أسبوعين فترة نقاهة وتعافي ويعود بإذن الله ينور الشاشات”.

وأضاف الكواري في منشوره: “للعلم قال تشيلسي جاب صفقت حلوة، أعتقد تمهيدًا لرجوع العلاقات مع جمهور تشيلسي، بعد أن شاهد الستة”.