الثاني بعد عبد المنعم.. “نادي أوروبي” يعلن التعاقد مع نجم الأهلي مقابل 2 مليون دولار

قالت مصادر مسؤولة بالنادي الأهلي، بأن أحد نجوم الفريق الأول قد أصبح قاب قوسين أو أدنى من إعلان انتقاله إلى صفوف أحد الأندية التركية بشكل رسمي خلال الساعات المقبلة، وهذا بعدما أخبر اللاعب ووكيله إدارة القلعة الحمراء بحصوله على عرض قوي من نادي سيفاس سبور التركي.

بطل تركيا يخطف توقيع نجم الأهلي

أشارت التقارير بأن الدولي الجنوب أفريقي بيرسي تاو، قد أتفق مع إدارة النادي الأهلي على الرحيل والانتقال إلى أوروبا من جديد في حال حصوله على عرض جيد.

ووفقًا لمصادر مقربة من اللاعب، فالعرض الأخير من نادي سيفاس سبور التركي تبلغ قيمه نحو 2 مليون دولار أي ما يعادل 100 مليون جنيه مصري، وهو رقم من المؤكد أن ينال رضا إدارة القلعة الحمراء، وتفتح الباب أمام رحيل اللاعب بشكل نهائي في الصيف الجاري.

وكانت بعض التقارير قد قالت بأن المدرب السويسري مارسيل كولر، هو من أخبر الإدارة بضرورة بيع بيرسي تاو والتوقيع مع لاعب أجنبي آخر في الميركاتو الصيفي.

الأهلي يقترب من مهاجم عالمي

قال الناقد الرياضي خالد بيومي، بأن توقيع الأهلي المرتقب مع اللاعب يوسف صالح ساليتش، سوف يشكل نقلة كبيرة في قوام الفريق الأول بالقلعة الحمراء.

وعلق “بيومي” على هذه الصفقة قائلًا: “مفيش مقارنة، في النجومية والإمكانيات، يوسف أعلى من وسام أبو علي بمراحل، يكفي أن تعرف بأن الأخير عمره ما لعب دوري ممتاز إلا السنة اللي فاتت في الدوري السويدي، وهو ليس من الدوريات القوية، ورغم ذلك تألق وكسر الدنيا مع الأهلي، أنما ساليتش فهو لاعب كبير ويملك خبرات قوية”.