خطوة سهلة وجهنمية لفتح باب السيارة في حال نسيان المفتاح داخلها وليس لديك احتياط.. إليك طريقة عبقرية تغنيك عـن كسر الزجاج

من المؤكد عندما تنسى مفتاح السيارة بداخل السيارة ،  تشعر بالخوف والقلق ، ولكن الأمر أبسط كثيرا مما تفكر به عزيزي، فلكل مشكلة حلٌ ،ولكن ما هي الحلول التي من المفترض أن نفعلها إذا نسينا مفتاح السيارة بالداخل، ف هناك العديد من الطرق لفتح باب السيارة ، وأعلم عزيزي أن هذه الطرق معظمها مجربة إن لم تكن جيمعها .

طرق لفتح باب السيارة عند نسيان المفتاح بالداخل

عزيزي أنت لا تحتاج أبدًا لكسر زجاج باب السيارة عند نسيانك المفتاح بالداخل ، سنعرض عليكم بعض الحلول التي من الممكن أن تحل لكم هذه المشكلة في دقائق معدودة.

  • الطريقة الأولى:من الممكن أن تكون قد نسيت قفل شنطة سيارتك ، فإنك إن نسيت أن تغلق شنطة السيارة فأعلم صديقي انك محظوظ ؛لأنها تجعل مهمة فتح السيارة أكثر سهولة ، فبإستطاعتك أن تدخل السيارة من شنطة السيارة الخلفية، وذلك عندما ترفع باب شنطة السيارة وستجد أمامك منطقة أو جزء يتم سحبه في حالة الطوارئ ،بإمكانك سحب هذا الجزء وتجد الكرسي الخلفي للسيارة قد تم ثنيه ، فالآن يمكن دخولك السيارة من خلال هذه المنطقة .
  • الطريقة الثانية :هناك بعض الناس يتركون دائما جزءا من الزجاج لا يغلقونه حتى يدخل الهواء داخل السيارة مما يحافظ على أجواء السيارة ، فإن هؤلاء الناس أذا نسوا المفتاح داخل السيارة فبإمكانهم أن يدخلوا شماعة معدنية داخل السيارة ويتم فتح باب السيارة بكل سهولة .

هتندم وتقول مكنتش أعرف.. مخاطر وضع ريموت السيارة في ميدالية المفاتيح. تعرف عليها!

 

الطرق الأخرى لفتح باب السيارة عند نسيانك المفتاح بالداخل

إذا جربت العديد من هذه التجارب ولم تفي بطلبك ولا تريد اهلاك شيئا في زجاج السيارة ،فأنصحك أن تتحدث إلى متعهد المفاتيح او خبير السيارات ف هو يستطيع أن يحل مشكلتك إن لم تنجح الطرق المشار بها سابقا أعزائي قد قدمنا لكم حلولا لفتح السيارة عند نسيانك المفتاح بالداخل ونرجو أن نكون قد قدمنا الإفادة.