“جاية في معادها”.. صرف 3 شهور مكافأة للموظفين في هذه الجهات بمناسبة المدارس

أشارت تقارير صحفية بأن الشركة القابضة للكهرباء ستعلن عن صرف حافز 3 شهور للموظفين، وذلك بمناسبة دخول المدارس، مؤكدة بأن هذا الأمر يأتي من أجل مساعدة الموظفين وخاصة أولياء الأمور في تحمل أعباء الحياة وشراء المستلزمات الأساسية لأبناءهم مع بداية العام الدراسي الجديد.

حافز 3 شهور للموظفين

أكد مصدر بشركة الكهرباء، بأنه من المتوقع ان يقوم رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر، بالتوقيع على قرار صرف حافز الثلاثة شهور يوم 15 سبتمبر الجاري من عام 2024، مشددًا على كون هذا الحافز يتم خصمه من الأرباح السنوية التي يحصل عليها الموظفين.

ويأتي هذا القرار من أجل مساعدة الموظفين في مصاريف المدارس مع قرب دخول العام الدراسي الجديد 2024-2025، والمتوقع بأن ينطلق يوم 21 سبتمبر الجاري وفقًا لتعليمات وزارة التربية والتعليم

موعد صرف حافز المدارس للموظفين

قالت التقارير الإعلامية نقلًا عن مسؤولين في شركة الكهرباء، بأن التوقعات تشير إلى توقيع المهندس جابر دسوقي، رئيس الشركة القابضة، على قرار صرف الحافز لموظفي الكهرباء يوم 15 سبتمبر الجاري، وبعدها سيتم إبلاغ الشركات على مستوى الجمهورية لتبدأ إجراءات الصرف فورًا.

الجدير بالذكر بأن الفترة الأخيرة قد شهدت قيام عدة جهات بصرف منح وحوافز لموظفيها، وذلك بمناسبة بداية الدراسة وكذلك المولد البنوي الشريف، وعلى رأسهم جامعة سوهاج، والتي قررت صرف مكافأة تقدر بنحو 1500 جنيه للعاملين بالجامعة.

كم قررت وزارة العمل صرف منحة المولد النبوي للعمالة الغير منتظمة 500 جنيه للأسماء المسجلة رسميًا داخل كشوف مفتشي العمل بالمحافظات.