ما فعله الأب صدم الجميع .. أب يعاقب ابنته عقاب قاسي بطريقة أليمة بسبب نتيجة الثانوية العامة .. عشان جابت 80%

ضجة كبيرة قلبت مواقع التواصل الإجتماعي في الفترة القليلة الماضية ، انه من المعتاد ظهور بعض الأحداث الغير معتادة بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة ، ولكن المثير للدهشة في هذه الواقعة ما قام به الأب لإبنته بعد معرفة النتيجة الخاصة بها ، ولقد انتشرت الرسالة التي كتبها الأب على ورقة بشكل كبير بين عدد كبير من الافراد والتي جاء عليها ردود أفعال غير متوقعة ، وان هذه الرسالة ليس الا تعبير من الاب  عن خيبة أمله من النتيجة التي حصلت عليها ابنته، ومن وجهة نظره ولا تتناسب مع الجهد والمصاريف التي أنفقها عليها .

عقاب الأب لإبنته

لقد قرر الأب معاقب ابنته بطريقة غريبة بسبب حصولها على 80% بالثانوية العامة، حيث تداولت وسائل التواصل الاجتماعي رسالة لأب يعاقب ابنته بعد ظهور نتيجتها بالثانوية العامة 2024 ، فقد كتب الأب رسالة لابنته، يعاتبها على حصولها على مجموع 80% بالثانوية العامة، وقال فيها: كل المصاريف دي وفي الآخر 80%؟.. تجهيز الأكل كل يوم عليكي.. شغل البيت كله عليكي.. أول عريس هيتقدم هوافق عليه.. يا خسارة التعب والمصاريف.

ردود الأفعال على السوشيال ميديا

جائت ردود الأفعال علي هذه الرسالة بشكل متفاوت بين الكثير من رواد منصات التواصل الاجتماعي، حيث انقسمت الآراء بين مؤيد ومعارض ، وهنا نجد ان النسبة الاكثر من المعلقين علي هذه الرسالة التي تخص الوالد انها قاسية للغاية ، ومن بين هذه الأراء نجد ان هناك الكثير من قام بتوجيه الإتهام الي الأب بالقسوة، بينما رأى آخرون أنه شعر بالصدمة بسبب نتيجة ابنته التي لم يكن يتوقعها.