املوا الجراكن.. انقطاع المياه عن مناطق في القاهرة الجديدة لمدة 4 أيام

أعلن جهاز مدينة القاهرة الجديدة عن قطع المياه لى عدد من المناطق وذلك في إطار خطة وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، من أجل تدعيم وتطوير منظومة المياه بالمدينة، حيث من المقرر أن يتم تنفيذ المرحلة الثانية من روافع المياه ومحطة التنقية، وربطها على الخط الناقل للمياه بطاقة إضافية 500 ألف متر مكعب يوميا من المأخذ الرئيسي من المعادي وحتى محطة تنقية مياه القاهرة الجديدة.

انقطاع المياه في مصر
انقطاع المياه في مصر

انقطاع المياه عن مناطق في القاهرة الجديدة

ومن المقرر أن يتم قطع المياه عن عدد من مناطق المدينة خلال فترة التنفيذ حسب ما أعلن البيان، وذلك فى كلا من (الامتداد الشرقي بأكمله – الرحاب 2 – دار مصر القرنفل – اللوتس – المستثمرين الشمالية والجنوبية – النرجس – القطاع الثالث والرابع بمركزالمدينة – جاردينيا- المنطقة الصناعية – الأندلس- دار مصر- سكن مصر – جنة).

وتأتي مدة انقطاع الميته فى الفترة من الساعة السابعة مساء يوم السبت الموافق 14-9-2024 وحتى الساعة السابعة مساء يوم الثلاثاء الموافق 17-9-2024.

وسوف يتم استغلال وقت انقطاع المياه في تنفيذ جزء من خطة الإحلال والتجديد لبعض المحابس بالمناطق المتأثرة، حسب ما جاء في تصريحات المهندس عبدالرؤوف الغيطي، رئيس جهاز المدينة.

الجهاز يعتذر لسكان المدينة عن قطع المياه

وشدد رئيس جهاز المدينة على جميع السكان اتخاذ الإجراءات الاحتياطية، مشيراً أنه حال احتياج سيارة المياه العذبة للمناطق المتأثرة بالأعمال فيتم الاتصال على الخط الساخن (15100)، مقدماً جهاز المدينة اعتذار لسكان المدينة عن قطع المياه خلال هذه الفترة مشيرا أنه هذه الأعمال سوف تعمل على حل مشكلات المدينة لفترات طويلة قادمة.