قبل غلق باب القيد.. أولويات وبدائل مجلس إدارة الزمالك في الصفقات

خلال الساعات القليلة القادمه، يسعى مجلس إدارة القلعة البيضاء، برئاسة الكابتن حسين لبيب، واعضاء اللجنة الفنية في النادي، إلى سرعة الانتهاء من ملف الصفقات التي يحتاجها فريق الكرة في النادي.

ويرجع ذالك، الا ان المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، قد ابلغ مجلس إدارة النادي، إنه في اشد الاحتياج إلى ضم لاعبين مميزين إلى صفوف الفريق خلال الفترة الحالية، نظرا للمشاركة في البطولات المحلية والقارية.

بدائل صفقات لم يستطع المجلس حسمها بسبب المغالاة الماليه..

اكد احد الإعلاميين عبر برنامجه الخاص، أن مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، وضع اللاعب «أحمد رمضان بيكهام» مدافع سيراميكا كليوباترا، ضمن اهتماماته بعد فشل التعاقد مع محمد إسماعيل مدافع زد، خلال فترة الانتقالات الحاليه، بسبب المغالاة الماليه.

وقد وضح الإعلامي ايضا، إنه في حال فشل التعاقد مع «بيكهام »أيضًا فإن نادي الزمالك سوف يتجه للتفاوض مع الجونة من أجل ضم« أحمد حسام» مدافع الفريق خلال الموسم الكروي الجديد.

وقد اكد الإعلامي ايضا، إن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، اقترب من التعاقد بصورة كبيرة مع البولندي «كونراد ميشالاك» مهاجم أحد السعودي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.