«هتغير حياتك 180 درجة!!»..سر نحافة الفنانات عـن طريق وصفة تقضي على الكرش المتدلي وتنقص الوزن فوراً بسيطة جبارة موجودة في كل بيت..بدون ترهلات!!

يتزايد خلال فصل الشتاء احتمال زيادة الوزن نتيجةً للرغبة المتزايدة في تناول الأطعمة الغنية بالدهون والكربوهيدرات والحلويات، بالإضافة إلى قلة الحركة والنشاط البدني بفعل الطقس البارد، لذا سنكتشف معًا كيفية تعديل عاداتنا لمنع زيادة الوزن خلال فصل الشتاء وتحويله إلى فصل يمكنك فيه تقليل وزنك. 

لماذا يزيد الوزن في الشتاء

يؤثر الطقس البارد على معدلات التمثيل الغذائي في الجسم، إذ يحتفظ الجسم بالحرارة والطاقة لمواجهة البرد.

القرفة والزنجبيل والكمون لحرق الدهون

لزيادة حرق الدهون، يمكن إعداد مشروب يحتوي على القرفة والكمون والزنجبيل، قم بمزج كميات متساوية من الكمون المطحون والزنجبيل والقرفة في وعاء زجاجي، ثم أضف ملعقة من هذا الخليط إلى كوب من الماء المغلي كل صباح، يمكن أن يزيد هذا المشروب من حرق الدهون بشكل ملحوظ، ولزيادة تأثيره يُمكن إضافة بضع قطرات من عصير الليمون وتغطية الكوب قليلاً للسماح للزيوت بالانصهار لمدة خمس دقائق.

شاي الزنجبيل والليمون للتخسيس

شاي الزنجبيل المخفف مع الليمون هو المشروب الموصى به للأشخاص الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم، لكن يُنصح بتجنب شربه لمن يعانون من حساسية للطعام الحار أو مرض الارتجاع التقرحي.

فوائد الشاي الأخضر للتخسيس

الشاي الأخضر معروف بقدرته على حرق الدهون المتراكمة في الجسم بفضل مادة الكاتيشين التي يحتوي عليها، كما أنه يخفض مستويات السكر في الدم ويحتوي على مضادات أكسدة تدعم وظيفة الكبد.