فرصة العمر.. سيارة جيب “أوتوماتيك” فبريكا بـ 250 ألف جنيه

ترتفع معدلات البحث خلال الآونة الأخيرة عن أسعار السيارات، حيث يبحث الأشخاص عن سيارة بإمكانيات عالية ومزايا ومواصفات ممتازة وفى نفس الوقت بسعر مناسب، فى ظل الحالة الاقتصادية المتدنية، وهو ما نعرضه لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية.

سيارة جيب شيروكي موديل 1998، ضمن اسطول كبير من سيارات جيب الرياضية المتميزة والتي تنتمي إلى فئة الـ SUV، وتعتبر النسخة شيروكي من أفضل وأشهر إصداراتها، فقد انطلقت عالميًا ومحليًا عبر أجيال متنوعة، فهي من اصدارات العلامة الأمريكية، وفى نفس الوقت لها شعبية كبيرة في مصر، فهي حتى الآن تتصدر السوق المصرية للسيارات المستعملة، وبها تقنية الدفع الرباعي.

سيارة جيب شيروكي موديل 1998
سيارة جيب شيروكي موديل 1998

سيارة جيب “أوتوماتيك” فبريكا

جاءت سيارة جيب شيروكي بمفهوم الفبريكا من الداخل، مع طلاء حديث للهيكل الخارجي، وحالة فنية جيدة، بالإضافة إلى باقة من التجهيزات، منها ناقل سرعات أوتوماتيكي الاداء ومكيف هواء، وفرش من الجلد، كما تتميز قصورة تتسم بالرحابة وتتسع لـ 5 أشخاص، مع مساحة تخزين خلفية مناسبة، ومرايات جانبية كهربائية التحكم.

وتأتي السيارة بنظام صوتي ترفيهي، وجنوط رياضية، إضاءة LED، مصابيح قراءة داخلية، سنتر لوك، ريموت تحكم، إنذار وبها قاعدة عجلات بطول 2570 مم، وبنسبة طول كلي بلغت 4250 مم، و1740مم للعرض الكلي، فيما يصل إرتفاع السيارة إلى 1670 مم.

سعر سيارة جيب شيروكي موديل 1998

سجلت السيارة جيب شيروكي موديل 1998، داخل السوق المصري للسيارات المستعملة بسعر يبلغ 250 ألف جنيه.