محدش فوق الأهلي.. الخطيب يعلن رحيل نجم الفريق من النادي بعد خلافه مع كولر

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، بأن الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر قد أعطى الضوء الأخضر لرحيل واحد من نجوم الفريق الأول خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهذا بعدما خرج اللاعب من حسابات الجهاز في الفترة الماضية، وبات من الأفضل أن يبدأ رحلة البحث عن فريق جديد.

الأهلي يوافق على بيع نجم الفريق

أشارت التقارير، بأن الجنوب أفريقي بيرسي تاو سيعلن رحيله عن صفوف القلعة الحمراء في الساعات المقبلة، ويعود من جديد إلى أوروبا عبر بوابة الدوري التركي.

وبحسب المصادر القريبة من اللاعب، فإن “تاو” يملك عرض مميز من جانب نادي تركي، وقد اتفق مع الإدارة هناك على كل شيء يخص الراتب والإقامة ومدة العقد وغيرها من الأمور الشخصية، وتواصل مع مسؤولي الأهلي من أجل إبلاغهم برغبته في الرحيل.

وكان مصدر مطلع في الأهلي، قد أكد بأن الإدارة أعطت موافقة لبيرسي تاو على رحيله ولكن بشرط أن يكون العرض المالي المقدم من الفريق التركي يتجاوز 2 مليون دولار.

الخلافات تطيخ بنجم الأهلي من النادي رسميًا

الجدير بالذكر بأن الفترة الأخيرة كانت قد شهدت خلافات كبيرة وواضحة بين اللاعب الجنوب أفريقي وبين الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، وهو ما جعله لا يشارك في المباريات بصورة منتظمة مع ختام بطولة الدوري المحلي، الذي نجح المارد الأحمر في تحقيقه متفوقًا على بيراميدز صاحب المركز الثاني.

وكان “تاو” قد دخل في خلاف مع كولر، أدى إلى قيام الأخير باستبعاده فترة عن المشاركة في المباريات خلال الموسم الماضي.