“بطنك هتلزق في ظهرك” معجزة عشبة مهملة نزلت من السماء.. استخدموها بتلك الطريقة لمدة 3 أيام وقولوا وداعًا للكرش ودهون البطن..متوفرة في كل بيت- لاتتجاهلوها!!

يعاني الكثير من الأشخاص من مشاكل دهون الكرش، ويرغب الجميع في التخلص منها بطرق طبيعية وفي وقت قياسي، حيث تتطلب الرياضة واتباع الرجيم وقت أطول من أجل التخلص من تلك الدهون المتراكمة في منطقة البطن، ويعد ورق الغار من أهم الوصفات الطبيعية التي يمكن استخدامها من أجل تقليل دهون البطن، ولمزيد من التفاصيل عن التخلص من دهون البطن بورق الغار تابعونا في هذا المقال.

مشروب ورق الغار للتخلص من دهون الكرش

يعد مشروب ورق الغار من أهم المشروبات التي تساعد بشكل كبير على التخلص من دهون البطن والأرداف، وذلك بدون أي عناء في اتباع رجيم قاسي أو ممارسة الرياضة، حيث يعمل المشروب على تكسير الدهون الثلاثية الصعبة، بالإضافة إلى إزالة السموم من الجسم.

طريقة استخدام ورق الغار في التخلص من الدهون

يمكن استخدام وصفة ورق الغار من خلال القيام بإحضار ورق الغار ووضع الماء ثم رفعه على النار حتى الغليان، ثم بعد ذلك نقوم بتهدئة النار وتركه لمدة ربع ساعة، وبعد ذلك يتم شرب منقوع ورق الغار سواء بإضافة السكر أم لا حسب الرغبة، ويفضل أن يتم استخدام ذلك المشروب في الصباح والليل لمدة لا تقل عن أسبوع من أجل التخلص من دهون الكرش، حيث يساهم في سد الشهية وتنظيم عملية الهضم والعمل على تقليل التوتر، بالإضافة إلى الحفاظ على مستويات السكر في الدم.