أزمة الوكيل.. الزمالك يفحر مفاجأة بشأن انتقال الجابوني بوبيندزا

تحدث مصدر من داخل نادي الزمالك، عن مفاجأة بشأن إتمام التعاقد مع اللاعب الجابوني «أرون بوبيندزا» خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقد اعلن مجلس ادارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، عن إتمام الصفقة، ووصول البطاقة الدولية للاعب الجابوني، وأنهم في انتظار وصول اللاعب إلى مطار القاهرة، لتوقيع العقود بشكل رسمي والانتظام في تدريبات الفريق الأبيض، خلال الفترة الحالية.

وقد أكد مصدر من داخل نادي الزمالك، أن هناك أزمة في الوقت الحالي بين اللاعب الجابوني والشركة الفرنسية الخاصة بوكلاته، بعدما وقع لنادي الزمالك مع وكيل مصري.

وقد وضح المصدر ايضا، أن الوكيل الفرنسي يهدد اللاعب حاليا، أنه في حال استكمال إجراءات انتقاله للزمالك عن طريق الوكيل المصري، سوف يتم تقديم شكوى ضد اللاعب، وهو ما يجعل اللاعب لديه حالة من الخوف، من اتمام الانتقال في الوقت الحالي.

وقد اشار المصدر ايضا، أن مجلس ادارة نادي الزمالك، تواصلوا مع وكيل اللاعب الأجنبي، ولكنه طلب شروط تعجيزية، بسبب عدم احترام التفاوض مع اللاعب من البداية، ومنها الحصول على مبلغ 400 ألف دولار كتعويض.

وقد وضح المصدر، ان مجلس ادارة نادي الزمالك، قد اكد ان اللاعب اذا وقع لاي نادى اخر، فسيتم تقديم شكوى ضد اللاعب، لحفظ حقوق النادى، وانهم ينتظرون حل المشكله في اقرب وقت.