الوصفة هندية السحرية.. لتطويل الشعر بجنون ووقف تساقط الشعر ويقوي الشعر وينبت الفراغات

تبحث الفتيات والسيدات عن وصفات طبيعية لتطويل الشعر أو يلجأ البعض إلى الزيوت الهندية أو الوصفات الطبيعية الهندية حيث تتميز عادةً أنها تساعد فى انبات الشعر، وتقويته ويوقف التساقط ويجعل الشعر كثيف وطويل وناعم، وهذا كل ما تبحث عنه الفتيات لأن الشهر هو تاج المرأة وسر الأنوثة لذلك نكشف لكم عن وصفة هندية مميزة تجعل شعرك قوي وناعم ولامع.

الوصفة هندية الجبارة لتطويل الشعر بجنون

احضري مكونات الوصفة الهندية لتطويل الشعر وهي كالتالي: 3 من أوراق اللوري أو الغار، 3 من فصوص الثوم، 3 من حبات القرنفل، كوب إلا ربع من الماء، قليل من عشب الروزماري واتبعي الخطوات التالية من أجل استخدامها.

فى وعاء مناسب نضع فصوص الثوم وحبات القرنفل وأوراق اللوري والروزماري ونضيف الماء ونقلب الجميع جيدا، ثم نرفع الوعاء على النار حتى الغليان ثم نغلق النار ونتركه يبرد ثم نقوم بتصفيته ونضعه داخل زجاجة رذاذ مناسبة واحرصي يوميا قبل النوم على رش هذا الخليط على الشعر مع التدليك برفق لمدة ثلاث دقائق واستمري على هذه الوصفة لمدة أسبوع واحد فقط وسوف تلاحظين الفرق.

استخدام الزنجبيل مع زيت الزيتون لإطالة الشعر

احضر المكونات التالية: قطعتين من الزنجبيل، 4 ملاعق من زيت الزيتون، ملعقة من زيت الجوجوبا، وفى وعاء مناسب نبشر قطع الزنجبيل ثم نضيف إليه زيت الزيتون وزيت الجوجوبا ونقلب الجميع جيدا ثم يترك لمدة ساعة وبعدها نضع الخليط على الشعر وفروة الرأس مع التدليك بأصابع اليد لمدة ثلاث دقائق ونتركه لمدة ساعة وبعدها نغسل الشعر بالماء والشامبو وداومي على استخدام هذه الوصفة.

تطويل الشعر بالفازلين والثوم وزيت الزيتون

من خلال المكونات التالية: ملعقتان من الفازلين، ملعقة من العسل، ملعقتان من زيت الزيتون، 3 فصوص ثوم مفروم وفى وعاء مناسب نضع جميع المكونات ونخلط جيدا ثم نضع هذا الخليط على الشعر وفروة الرأس ونتركه لمدة ساعتين مع وضع غطاء الرأس البلاستيك وبعدها يغسل الشعر بالشامبو وسوف تلاحظي ترطيب الشعر وطوله إلى جانب أنه سيصبح لامع وكثيف.