توفير 1450 فرصة عمل لأصحاب هذه المؤهلات.. مصانع ومدارس وشركات

أعلن المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية، توفير آلاف فرص العمل في المؤسسات والمصانع والشركات الخاصة، وذلك في دور سعى الدولة جاهدة لتوفير فرص عمل للشباب من مختلف الأعمار والمؤهلات في شركات ومصانع القطاع الخاص من أجل القضاء على شبح البطالة، وتوفير دخل ثابت من أجل أن يحيوا حياة كريمة.

وأوضح محافظ الشرقية في بيان نشرته المحافظة على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن هناك 1450 فرصة عمل داخل 50 مصنعا وشركة ومدرسة في القطاع الخاص، يمكن التقديم عليها من قبل الشباب.

توفير فرص عمل بالقطاع الخاص في الشرقية

من جانبه، أشار أحمد عبد الهادي وكيل وزارة العمل في محافظة الشرقية، إلى أن الإدارة العامة لبحوث العمالة في المديرية مع أصحاب المصانع والشركات في القطاع الخاص، من أجل توفير فرص عمل للشباب تتناسب مع مؤهلاتهم وقدراتهم وإمكانياتهم.

وأوضح وكيل وزارة العمل في محافظة الشرقية، أنه خلال شهر أغسطس الماضي، تم توفير نحو 1450 فرصة عمل في المدارس الخاصة ومدارس تعليم القيادة وشرطات تصنيع المواد الغذائية والزجاجية والمنسوجات والطباعة والإلكترونيات والكرتون والصناعات الكهربائية، بالإضافة إلى الألومنيوم والأخشاب والبورسلين والمعادن والتبريد والتجميد، كما يوجد فرص عمل في صناعة الكابلات الكهربائية ووسائل النقل والمسابك وغيرها.

وأشار وكيل وزارة العمل في الشرقية، إلى أنه يمكن التعرف على الوظائف الشاغرة والتي يصل عددها إلى 1450 وظيفة في شركات ومدارس القطاع الخاص والمصانع، في مراكز ومدن “العاشر من رمضان، الزقازيق، وأبو كبير، والحسينية، والصالحية الجديدة”

وأوضح أنه يمكن الاطلاع على الملفات المرفقة أو التوجه إلى مقر مديرية العمل بالشرقية، الإدارة العامة لبحوث العمالة الكائنة في الدور الرابع علوي ببرج البريد بجوار بنك الإسكندرية خلف مجلس مدينة الزقازيق، ومعرفة الضوابط والشروط الخاصة بكل وظيفة.