ملكة الأسفلت «سيارة جاية في وقتها» .. أسعار ومواصفات أرخص سيارة أوروبية جديدة تقدمها رينو في مصر 2024 سعرها لقطه

تقدم شركة رينو سيارات تاليانت الجديدة 2024 السيدان العائلة وهي من السيارات الأوروبية الأقل في السعر، وتعد أرخص طراز جديد بمصر.

خصائص سيارة رينو تاليانت

تكون سيارة رينو الجديدة مزودة بسعة محرك تربو 1 لتر حيث ينتج قوة حصانية 100، ويصل العزم الدوراني إلي 140 نيوتن متر، مع ناقل حركة من نوع أوتوماتيكي CVT

لها ارتفاع عن الأرض بمقدار 1501 مم ويصل طولها إلي 4396 مم، ولها عرض يساوي 1848 ملي متر، مزود بطول بقاعدة عجلات 2649 ملي متر.

أدوات الأمان في سيارة رينو تاليانت

ولها تقنيات أمان تتضمن  4 وسادة هوائية مع نظام الثبات الإلكتروني ESP، بالإضافة إلى أنظمة منه انغلاق الفرامل وهي ABS، وبرنامج EBD الخاص بتوزيع ضغط الفرامل، بالاضافة إلي نظام الامان عند صعود المرتفعات ولها أركان من الأمام والخلف حسية مع برنامج تحديد ضغط الإطار

ويعمل نظامها لبدء تشغيل المحرك من غير مفتاح ببطاقة رينو الذكي مع مثبت سرعات، وأيضاً تكييف هواء وله نظام اضاءة نهاري LED يضيء مع تشغيل المحرك بالإضافة إلى كشاف امامي وخلفي ضبابي وأيضاً مؤشر حساسية الضوء والمطر واداة قيادة مصنوعة من الجلد، بها شاشة عداد 4.2 بوصة، شاشة تاتش 8 بوصة، وإمكانية تشغيل هواتف الاندرويد وأبل.

اسعار سيارة رينو تاليانت

يكون سعر سيارة رينو تاليانت الجديدة موديل 2024 في الطبقة الأولى ايفوليوشن  يبدأ من سعر 799 ألف جنيه، ويصل سعرها في الطبقة الثانية تكنو من 899 ألف جنيه.