الكل يعمل حسابه.. قطع المياه غدا عن هذه المناطق 10 ساعات متواصلة

كشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة الجيزة، في بيان لها نشرته على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن قطع المياه عن عددا من المناطق، حيث تجري الشركة أعمال صيانة طارئة تستلزم قطع المياه عن بعض المناطق.

قطع المياه عن هذه المناطق

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في الجيزة في بيانها، إلى أنه من المقرر قطع  المياه عن مدينة الحوامدية والقرى التابعة لمدة 10 ساعات مساء الجمعة المقبلة 13 من سبتمبر الجاري، لمدة 10 ساعات متواصلة، حيث تجرى الشركة أعمال ربط عاجلة من أجل تقديم خدمة أفضل للمواطنين وضمان عدم قطع المياه مستقبلا.

وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في الجيزة، أن سبب قطع المياه هو قيام الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي بأعمال ربط طرد قطر 800 مم لتشغيل توسعات محطة معالجة الصرف الصحي في الحوامدية، الأمر الذي يستلزم قطع المياه لمدة 10 ساعات بداية من الساعة العاشرة مساءا يوم الجمعة المقبلة 13 سبتمبر وحتى الساعة الثامنة من صباح يوم السبت المقبل الموافق الـ 14 من سبتمبر الجاري حتى إنهاء أعمال الربط المقررة.

وأهابت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في الجيزة، بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات والوحدات المحلية والمؤسسات المختلفة بتدابير احتياجاتها من المياه لحين الانتهاء من الأعمال المقررة، حتى لا تتأثر أعمالها بانقطاع الخدمة، على أن تعود المياه  إلى طبيعتها في تمام الساعة الثامنة صباح يوم السبت المقبل.

وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، أنها ستوفر سيارات مياه نقية صالحة للشرب تكون متواجدة في المناطق المتأثرة بقطع المياه لحين الانتهاء من الأعمال المقررة، حيث يمكن طلبها بشكل مجاني من خلال الاتصال على الخط الساخن على رقم 125.