العالم كله اتقلب عليه.. ولي أمر طالب بالثانوية العامة يتوعد إبنه بعقاب مفزع

رسالة صادمة لأحد الآباء أثارت الجدل بشكل كبير على موقع “فيسبوك”، حيث هدد الأب ابنه بتفكيك الأسرة في حال عدم حصوله على نسبة 95% في نتيجة الثانوية العامة، هذه الرسالة دفعت الآلاف من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي إلى شن هجوم واسع على الأب محذرين من عواقب مثل هذه التهديدات التي قد تؤدي إلى انتحار طلاب الثانوية العامة.

نص رسالة الأب

كانت الرسالة تحتوي على نبرة قاسية وتهديد موجهين للأبن والأم، وجاء فيها نص الأب: ابني العزيز أعلم أنك بذلت جهدك وأنت بحاجة إلى أن تدرك أن المجموع والكلية هي رزق مهما كان مجموعك يجب أن تتذكر أنني سأستمر في حياتي، وفي حال لم تحقق أكثر من 95% سأعاقبك لقد أنفقت عليك هذا العام 70 ألف جنيه، وكان بإمكاني استخدامها للزواج من والدتك ولتأسيس مستقبل أفضل وإذا لم يتحسن مجملك، سأفكر جديا في الانفصال عن والدتك لأنها السبب في تدليلكم وتلميحاتك حول التجارة التي تذكرها أيضا أنا وربنا جايب أخري منكم.

تعليقات مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعي

  • وعلق محمد عاشور على ذلك قائلا: إن هذه رسالة مرفوضة جدا، حيث يتضمن قسما بالله بطلاق زوجته إذا لم يحصل الابن على مجموع معين بكل بساطة، يلجأ الوالد إلى الله ويذهب ليستفسر من دار الإفتاء عن حكم القسم كي يتأكد من صحة الأيمان التي أدلى بها.
  • وقال محمد الصياد: الله يمسيك بالخير يا حج، أول ما عرف أنني حصلت على ملحق أتى لي بفو جديد وأنا في حالة صدمة، ظللت مندهشا قال لي: يا ابني أحمد والله كنت أتوقع أن تسقط تماما الحمد لله، افرح يا بني لماذا أنت زعلان.
  • أوضح عمرو النجار: من الواضح أن العمدة لا يفهم أي شيء على الإطلاق وليس لديه علم بأن كلية التجارة لا يمكن لأي قطاع في البلد أن يحقق التسويق والإدارة دون وجودها، وتصبح أعمال الناس غير مكتملة بدءا من المحاسبة وصولا إلى الإدارة.