“إجابة قلبت مصر كلها”.. طالب يجيب على سؤال بطريقة أذهلت الجميـع و تجعل المصحح يبكي من إجابته و يمنحه 20 من 20 .. اعرف ماذا كتب الطالب ورد فعل المصحح!!!

انتشرت ضجة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي بشأن صورة لإجابة أحد الطلاب في امتحان اللغة العربية في إحدى الصفوف الدراسية مؤخرا، وذلك لأن الطالب قدم إجابة بطريقة أثارت دهشة الجميع مما أدى إلى بكاء المصحح بسبب استماعه لإجابة غير تقليدية وغير عادية تتعلق بقواعد اللغة العربية ولكن ما هي هذه الإجابة وما هو رد فعل المعلم المصحح كل ذلك سنوضحه بالتفصيل في المقال التالي.

سؤال وإجابة الطالب الجميلة

  • “إجابة أحدثت ضجة في مصر كلها” طالب يجيب على سؤال بطريقة أدهشت الجميع وجعلت المصحح يبكي من جوابه ومنحه 20 من 20 اكتشف ما كتبه الطالب ورد فعل المصحح.
  • كان هذا امتحان اللغة العربية ويتعلق بسؤال عن القواعد النحوية، وهو كالتالي: ما إعراب الآية القرآنية “قال الله تعالى {خلق الإنسان من عجل}”، وما إعراب “خلق” وكان رد الطالب كالتالي: “خلق: فعل ماضي لم ينس فاعله، ولن أكتب مبنيا على المجهول تأدبا مع الله عز وجل لأنه معلوم للجميع” تدل هذه الإجابة على التربية الجيدة وأخلاق أهله الذين غرسوا فيه تعاليم الدين بشكل صحيح، ونموا عقله وتفكيره منذ الصغر مما أدى إلى ظهور إجابة بهذا الشكل العظيم والمبدع التي لم تتكرر.

رد فعل المعلم المصحح

  • “إجابة غيرت مجرى الأحداث في مصر” تلميذ يتجاوب مع سؤال بأسلوب أدهش الجميع وجعل المصحح يبكي من إجابته، مما دفعه لمنحه الدرجة الكاملة 20/20 اكتشف ما كتبه الطالب وما كان رد فعل المصحح.
  • رد فعل المصحح فقد كان مفاجئا جدا حيث جعلته إجابة الطالب يبكي وأعجب بشدة بفكرته وأدبه مع الله وحيائه قام المعلم بكتابة “بارك الله في أدبك وعلمك، أحسنت ممتاز” وتم منح الطالب الدرجة النهائية تكريما لمجهوده.