«هتبقي زي الكوريين».. 5 وصفات طبيعية لتبييض اليدين والقدمين من أول مرة وتفتيح عقل الأصابع ليد أفتح 5 درجات

تبحث عدد كبير من الفتيات والسيدات عن طرق فعالة وسريعة لتفتيح وتبييض اليدين، خاصة خلال فصل الشتاء، حيث تتعرض اليدان للجفاف والاسمرار، ولهذا السبب، يرغبون في التعرف على طرق تساعدهم على التخلص من هذا الاسمرار وتحافظ على جمال اليدين، فهي أساس تميز المرأة النظيفة لذلك تهتم كل النساء بطرق تبيض اليدين والحفاظ عليهم ومنعها من الإسمرار، وفي هذا المقال سوف نقدم لكم أفضل الطرق والوصفات الطبيعية التي تساعد على تفتيح اليدين.

وصفات لتبييض اليدين وإزالة الإسمرار

هناك عدة وصفات طبيعية يمكن للسيدات استخدامها للمساعدة في إزالة الاسمرار والحفاظ على نعومة وبياض اليدين، ومنها:

وصفة الموز

كل ما عليك فعله هو إحضار عدة مكونات مثل الموز والعسل الأبيض وعصير الليمون ثم قومي بخلطهم معًا ووضعهم على البشرة لعدة دقائق ثم قومي بغسلها بالماء.

وصفة اللوز

قومي بإحضار كمية قليلة من زيت اللوز ثم ضعيها على يديك لمدة لكي تساعد على ترطيبها بشدة.

وصفة العسل وبياض البيض

أحضري كمية من العسل الأبيض وبياض البيض ثم قومي بخلطهم معًا بشكل جيد، وبعد ذلك، ضعيه على اليدين لعدة دقائق ثم قومي بغسلها بالماء جيدا.

وصفة الأفوكادو

كل ما عليك فعله هو إحضار أفوكادو مهروس، ثم ضعي عليها ملعقة كبيرة من العسل، وأضيفي الزبادي ثم قومي بعد ذلك بخلط كل المكونات معا بشكل جيد ثم ضعيها على يديك كماسك لمدة ١٥ دقيقة ثم اغسليه بالماء الفاتر.

ماسك الشوفان

قومي بإحضار الشوفان ومن ثم، قومي بملء البانيو وضعي به كمية معينة من الشوفان تناسب كمية الماء المتواجدة في الحوض والنزول به الذي يتواجد في حمام الماء الدافئ الشوفان لمدة ربع ساعة.