حيلة سحرية.. ارمي الأسبرين في الغسالة واتفرجي بنفسك.. اختراع جامد كان غايب عنك بقاله سنين

تهدف جميع النساء من أجل الحصول على ملابس ناصعة البياض ونظيفة من أي أوساخ حتى مع تكرار عملية الغسيل لها، فيلجأن باستمرار للبحث عن أفضل وأغلى المنظفات والأكثرها فعالية في التنظيف، كما ذكر موقع “cleverly” أنه يوجد سلاح سري جدا في دولاب الأدوية يساهم بشكل كبير في التخلص من  مشكلة نظافة الغسيل الأبيض بصورة نهائية وستحصلون على نتيجة مبهرة جدا.

طريقة فعالة لتنظيف الغسيل الأبيض من الأوساخ والاصفرار

حيث يمكنكِم وضع ما يعادل 5 أقراص من الأسبرين 325 مجم ومن ثم تركهم حتى يتم ذوبانهم بالكامل في 2 لتر داخل الغسالة مع ما يقارب من 2 لتر من الماء الساخن، كما يمكنكم أيضاً تفتيت هذه الأقراص حتى تذوب بشكل سريع جدا.

يمكنكم وضع جميع الملابس البيضاء داخل هذا المحلول ومن ثم اتركيها تنقع لمدة حوالي 8 ساعات، وتأكدي أن كل الملابس  مغموسة في المياه.

بعد مرور 8 ساعات، قومي بأخذ كمية الغسيل ومن ثم تجفيفه إذا كنتي تنظفيه دون وضعه في الغسالة، أما في حال كان داخل الغسالة يمكنكِ تشغيل الدورة العادية لها، وستشاهدين اختفاء جميع البقع، ونصاعة الملابس البيضاء.

وفي حال كنتي ترغبين في التخلص من بقع الدم، يمكنك اذاية دواء الأسبرين أولاً في كمية من الماء البارد قبل نقع الملابس بحوالي ساعتين، ولا تضعي المياه الساخنة على الدم لكي لا يتجلط البروتين الموجود به، وذها يجعل إزالة البقع أكثر صعوبة على الاطلاق.