أسوأ حاجة بتعملها في تليفونك.. تحذير من شحن هاتفكم في السيارة.. اعرف اللي هيحصل

يواجه جميعنا مشكلة نفاذ بطارية الهاتف المحمول عند استخدامه وهذا يحدث عندما نكون خارج البيت ومضطرين لشحنه في أي مكان ومن خلال أي مصدر ولا نفكر في هذا الوقت في المشاكل التي يتعرض عليها الهاتف الذكي سوى أننا نريد فقط شحنه من أجل استخدامه ولكن لهذا الأمر عدة مشاكل وخيمة قد تؤثر بشكل سلبي على التليفون تابعونا للتعرف عليها خلال السطور التالية.

هل من الصحيح شحن الهاتف الذكي داخل السيارة؟

نحن نقدم لكم النصيحة في هذا الأمر بالتوقف عن هذه العادة السيئة فورا إلا فقط في الحالة المستعجلة إذا لزم الأمر من أجل استخدامه وهذا الشيء ينطبق على جميع وسائل المواصلات وليست السيارة فقط، كما أننا ننصحكم باستخدام أجهزة ااباور بانك لعملية الشحن.

كما أنه في حالة استخدام شاحن السيارة، فإنه يحتاج المحرك للعديد من الطاقة لشحنه وهذا يؤدي إلى التقليل في إمداد الطاقة الخاصة به خلال تحرك السيارة، كما يتأثر النظام الكهربائي الخاص بالتدفئة وأضا تكييف الهواء الموجود به مما يؤدي إلى إنخفاض كبير جدا في طاقته.

لهذا السبب لا يحبذ لبطارية هاتفكم الذكي هذا الشيء نهائيا من أجل أن تكون عملية الشحن فعالة بشكل كبير، و لابد من أن يكون هذا ثابت دون أن يحدث أي اهتزاز أو تقليل في الطاقة، وإلا سوف يحصل التليفون على كمية تخزين أقل للتيار الكهربائي لهذا يمكنكم الابتعاد نهائيا عن شحن الهاتف داخل السيارة إلا في الظروف الحتمية فقط لا غير.