حيلة سحرية.. ضع مفتاح سيارتك في الميكروويف بهذه الطريقة وشوف النتيجة.. محدش هيقولك عليها

نضع جميعنا نفاتيح المنزل في العادة إما في المكان المخصص لها وراء باب الشقه أو داخل طبق أنتيكي موجود على الطاولة حتى تكون بالقرب من الباب وهذا الذي يحدث مع الجميع، ولكن الجديد والغريب هنا أنه أصبح من المنتشر الآن أن يضع الكثير من الأشخاص مفاتيح السيارة الخاصة بهم داخل المايكرويف، حيث يبدو لنا هذا الأمر غريب جدا وهذا ما سنفسره لكم في مقالنا هذا تابعونا.

لماذا توضع مفاتيح السيارة داخل الميكروويف؟

ليس من الصحي وضع جميع أنواع المفاتيح داخل جهاز المايكرويف في الحقيقة أن المفاتيح التي في الغالب نجدها في هذا الجهاز هي المفاتيح الالكترونيّة، حيث أن هذه المفاتيح التي تسمح بفتح جميع أبواب السيارة وأيضا غلقها من خلال تشغيل محرك السيارة دون أن نلمس أي شيئ، ومن دون الاحتياج لوضع المفتاح داخل القفل.

حيث أن كل من المفتاح أو البطاقة الخاصة بالسيارة يكونوا عبارة عن جهاز تحكم من بعد ياضمن على جهاز إرسال واستقبال بشكل آلي، حيث أنه تتعرف عليه السيارة فورا هل نحن بجانبها أم لا.

كما أنه من السهل جدا أن الأشخاص السارقين في  هذا النظام الذي لا يعتمد على استخدام المفتاح نهائيا في عملياتهم التي يقومون بها، حيث أنه يوجد تقنيّة حديثة ومعتمدة جداً في عملية السرقة والتي تقوم على استعمال مضخم وهذا وظيفته يسمح بطول وقت الإشارة الصادرة عن المفتاح لأكثر من 100م.

عند الوضع على بالقرب من المنزل مع استخدام هذه الأداة، سوف تصل إشارة هذا المفتاح للسيارة الموجودة في الشارع فبالتالي تلقائي  يُفتح الباب بصورة آلية ولا يظل أمام الحرامي اي حل إلا أنه سيضغط على زر محرك التشغيل حتى تسير السيارة.