حيلة سحرية.. ضعي الاسفنجة في الغسالة وتخلصي من اكبر مشكلة بتقابلك في الغسيل.. كانت غايبة عنك فين

تعتبر الغسالة من ضمن الأجهزة الكهربائية المهمة جدا داخل أي منزل، حيث أنها تحمل الكثير من المهام التنظيفية للملابس ومن ثم تسهل على كل ربة منزل هذه الوظيفة ولكنها في بعض الاحيان من الممكن أن يحدث لها تلف أو أنها تحتاج للصيانة الدورية في حالة عدم تنظيفها للملابس أو طرد الماء منها لهذا السبب سنعرض عليكي الواجب عمله وكيفية الاعتناء بها وارشادات للحفاظ على الملابس دون تلفها.

الطريقة الإسفنجة داخل الغسالة حتى تحافظي عليها بصورة أحسن

يرتفع عدد الأفراد الذين يرغبون في وجود حيلة سريعة وسهلة حتى يبتعدوا عن تراكم كمية الوبر الموجودة على ملابسهم في حالة غسلها، حيث تنتهي هذه الطريقة باستخدام اسفنجة الغسيل بوضعها داخل الغسّالة، حيث أنها في هذا الوقت تلتقط كمية الوبر دون أن تلتصق مع الأقمشة.

كما أن هذه العملية فعالة ورهيبة جدا لازالة كل الوبر الموجود، بجانب أنه يوجد نوع من قماش الملابس الذي يلعب دور مهم جدا في تعيين كمية الوبر والشعر المتعلقة به، مع العلم أن هناك بعض من الأقمشة تكون أكثر قابلية التي يتراكم الوبر عليها.

ومن الضروري جدا أن ننظف الملابس بصورة منتظمة من خلال الفرشاة للابتعاد عن التصاق الوبر عليها.

بالاضافة إلى أنه من المهم أن نقوم بتنظيف الغسّالة بطريقة منتظمة، حيث أنّ كمية الوبر من الممكن أن تتراكم داخل الأنابيب وفي هذه الحالة فإنها تسبب ضرر كبير للغسالة لهذا ينصح مهندس الصيانة باستعمال اسفنجة تكون مغطاة بالقماش لأنها تكون أكثر فاعلية في عملية التقاط الوبر.