هتشكريني عليه.. كريم طبيعي مضاد للشيخوخة والتجاعيد يمكنك تحضيره في المنزل

تبحث دائما السيدات على ان تحافظ على جمالها وشبابها لاطول فترة ممكنة وهذا من خلال استخدامها لبعض من المنتجات التي توضع على البشرة حتى تعطيها اللمعان والشباب الذي تحتاج له فدائما تتسارع على شراء المنتجات الباهظة الثمن والتي لا تقدم اي فائدة للبشرة لهذا فقد جئنا إليكم بالحل الأمثل والفعال وبمكونات موجودة في المنزل، حيث أنه من المعروف أن فيتامين A من ضمن إحدى العناصر المهمة جدا للحصول على بشرة نضرة، لأنه يلعب دور مهم جدا في عملية الحفاظ على شبابها، كما يمكن أيضا العلاج من خلال فيتامين A لأنه يساهم في الحماية من ظهور التجاعيد وآثار الشيخوخة المبكرة.

كما يُعد الفيتامين A من إحدى أنواع الفيتامينات الضرورية جدا لصحة الجسم، حيث أنه يساعد في عملية الحفاظ على صحة البشرة ونضارتها بشكل كبي  وكذلك جهاز المناعة، كما أنه من الممكن أن يساهم في تقليل الوزن بفاعلية كبيرة جدا من أجل الإستفادة من فوائد الفيتامين A بشكل كبير.

كريم طبيعي يحارب آثار الشيخوخة المبكرة بالأفوكادو والجزر

ثمار الأفوكادو غنية جدا بفيتامين K وأيضا الفيتامين B9 وهو يعتبر مصدر فعال جدا للبروفيتامينات A, C وE، كما أنه يسمح بخصائصه المضادة للأكسدة بعناية البشرة من آثار الشيخوخة المبكرة والتجاعيد.

كما يعتبر الجزر من ضمن الخضروات الغنية بالفيتامين A ، حيث أنه يشتمل حوالي 100جرام من الجزر على ما يقارب من 7260 ميكروجرام من البروفيتامين A.

يمكنك وضع حوالي ملعقتين كبيرتين من قلب الأفوكادو في وعاء مناسب.

ثم أضيفي له بعض ذلك حوالي ملعقتين كبيرتين من ثمار الجزر المسلوق مسبقا.

ثم بعد ذلك أضيفي له ملعقة كبيرة من زيت الزيتون الطبيعي.

ضعيه على البشرة كل يوم وستلاحظى الفرق بنفسك.