خد بالك قبل ما تبوظ غسالتك.. تحذير من استخدام هذا النوع من الخل في الغسالة

يحتار العديد من ربات البيوت عند شرائهم لزجاجة الخل، حيث أنه يوجد أنواع كثيرة جدا منه ولكنهم لا يعلمون من هو أفضل نوع منه من أجل الاستخدام الآدمي وما هو تركيزه أيضا وفي هذه الحالة يصبحون في حيرة كبيرة جدا عند شرائه لهذا من اليوم لا داعي للقلق والتوتر لاننا سن ضح لكم افضل نوع للاستعمال من الخل وما هو تركيزه أيضا تابعونا.

أفضل نوع شراء لزجاجة الخل

في حالة الرغبة في شراء زجاجة خل من أجل استخدامه في عملية الطهي بشكل عام، حيث أنه في هذه الحالة ينصح باختيار زجاجة الخل تركيزها ما بين 5 و10%، لأن هذه تكون درجة حموضتها قايلة وفي هذه الحالة، يمكنكم استخدامه فس العسيل بدون وجود أي مشاكل.

ولكن في حالة كنتم تستخدمون زجاجة الخل من أجل التنظيف في البيت أو للغسيل فقط فعليكم اختيار زجاجة تكون درجة حموضتها ما بين 10 و14% لان الخل يعتبر من المواد الحمضية وهذا يعمل على تنظيف الغسيل بفاعلية كبيرة جدا والقضاء على أي أوساخ موجودة فيها.

أفضل نوع خل لاستخدامه في الغسالة

الخل له دور فعال جدا في تنظيف الغسالة بشكل فعال جدا فهو ينظفها، ويقضي على جميع الروائح الكريهة الموجودة فيها، كما أنه يزيل كل الشوائب والتكلسات الموجودة فيها.

لهذا أفضل نوع خل للغسالة هو خل أبيض تركيزه حوالي 8% حيث انه ينظف الغسالة جيدا ويعمل على التخلص من كل الرواسب التي تشاهدها عند الغسيل وبالتالي الحفاظ عليها من الخراب لأطول فترة ممكنه.