“بقى مليونير في غمضة عين” .. أمريكى يعثر على كنز بملايين الدولارات فى وحدة تخزين مهجورة .. أمه داعياله ابن المحظوظة!!!

تحدث من حولنا في العالم العديد من الأحداث المتنوعة وصعبة التصديق في بعض الأحيان، حيث أن قصة اليوم عن رجل أمريكي من بورتلاند بولاية أوريجون قد أشتري مخزنا مهجورا أثناء عرضه للبيع في مزاد بنحو 410 دولارات، ثم تفاجأ الرجل عند اكتشافه أنها مليئة بملابس مذهلة وثمينة للغاية، تصل قيمتها الى نحو 70 ألف دولار، لمزيد من التفاصيل حول هذا الامر تابعوا معنا. 

اكتشاف كنز في وحدة تخزين مهجورة

وايد فينشر لديه 37 عامًا، يهتم بشراء وحدات التخزين ما بين 400 إلى 500 وحدة تخزين فى الماضى، ويؤكد فينشر إن القليل منها قد يحتوى على اكتشافات مهمة، ولقد وجد استثناء في هذا  المخزن الأخير حسب ما ورد في موقع نيويورك بوست، وقال فينشر: أنه من النادر العثور على وحدة كهذه على وجه الخصوص،حيث تجد عادة أشياء منزلية أو بعض القمامة، ويقوم عادة ما بالتبرع بمعظم الأشياء التي يتم إيجادها للجمعيات الخيرية. 

تفاصيل شراء وحدة التخزين المهجورة

يقول فينشر يعتقد الناس أنني كنت أفعل ذلك منذ فترة طويلة وقد رأيت كل شيء، لكنني لم احصل على وحدة مثل تلك من قبل، ولقد اشترى فينشر وحدة التخزين بعد مشاهد عدد من الصور الملتقطة لمدخل الوحدة، لهذا لم يكن يدرك ما يمكن توقعه.

ثم بدأ فينشر بالتنقيب في أكوام الأشياء المهجورة، حيث تم العثور على أكثر من 400 زوج من الأحذية، ذات علامات تجارية شهيرة وراقية مثل جوتشى، و الى جانب معاطف فراء بقيمة تقدر بنحو 8000 دولار وأشياء أخرى، منها المحتفظ بعلامة السعر عليه الخاص به.

ويوضح أنه يجد الأشياء جديدة بنسبة 30% ومستعملة بنسبة 70%، ولكن هذا كله كان جديد بشكل تام، حيث يبدو أن المالك السابق لوحدة التخزين سيدة ذات ذوق راقى، لهذا بدأ في إعادة بيع تلك العناصر، حيث يصل سعر المعطف الواحد بمفرده إلى نحو 1500 دولار.