عرض سعودي.. الاهلي يناقش عرض لرحيل لاعب خط الوسط

يناقش مجلس ادارة النادى الاهلى، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، ولجنة التخطيط بالنادى الاهلى برئاسة مختار ، عرض نادي الدرعية الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية السعودي للتعاقد مع «عمرو السولية» لاعب خط وسط المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقد أكد مصدر مسؤول، ان مجلس الإدارة عقدت إجتماعاً مع اللاعب “« عمرو السولية » و مسئولي النادي السعودي في الأيام الماضية، وشهد خلاله ترحيب من جانب اللاعب على العرض في ظل حصوله على راتب أكبر مما كان يحصىل عليه مع النادي.

وقد أوضح المصدر، ان مجلس إدارة النادى كانت تنتظر عودة، المدير الفني للفربق السويسري مارسيل كولر، لمناقشته في العرض المقدم للاعب، ومعرفة رأي المدرب في فكرة رحيل اللاعب خلال الفترة الحاليه.

وقد نجح مجلس الإدارة، في تمديد عقد اللاعب « عمرو السوليه» لمدة موسم واحد، بعد أن كان عقد اللاعب سينتهي بداية الموسم الحالي.

المدرب يرفض فكرة رحيل اللاعب خلال الفترة الحالية..

وقد أكد مصدر مسؤول من داخل النادى، رفض المدير الفني للفريق، السويسري مارسيل كولر، فكرة رحيل اللاعب خلال الفترة الحالية، نظرا للمشاركة في البطولات القارية والمحلية، التى يشارك بها الفريق خلال الموسم الحالي، وان النادي يسعى للمنافسة على كافة الألقاب.