البرتغالي يوصى الادارة برحيله.. مجلس الزمالك يسعى لتسويق مهاجم الفريق

فى خلال الفترة الأخيرة، سعى مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، إلى تدعيم الفريق الاول للكرة بالنادي، بناء على رغبة المدير الفني للفريق البرتغالي جوزيه جوميز، بضرورة تدعيم الفريق، خلال الفترة الحالية.

البرتغالي يوصي مجلس الادارة بضرورة رحيل اللاعب..

يواجه مجلس إدارة نادى الزمالك، أزمة في تسويق اللاعب البنينى« سامسون أكينيولا» مهاجم الفريق خلال الفترة الحاليه، خاصة أن اللاعب لم يتلق أى عروض للرحيل عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقد أكد مصدر من داخل مجلس الإدارة، ان النادي يسعى الى التخلص من اللاعب البنينى «سامسون أكينولا» بشتى الطرق فى ظل عدم تقديمه المردود الفنى الذى يلبى طموح جماهير النادي، خلال فترة مشاركته مع الفريق.

وقد أكد المصدر، ان البرتغالي جوزيه جوميز، قد أعطى مجلس الإدارة الضوء الاخضر لرحيل مهاجم الفريق، خلال الفترة الماليه، خاصة وان اللاعب لم يقدم المردود الفني المطلوب منه.

وقد أكد البرتغالي، ان اللاعب لا يرتقى للعب مع الفريق الاول، كما أنه ليس لديه أى إمكانيات تجعله يقود هجوم الزمالك، خلال الموسم الكروي الحالي.

وقد أكد مصدر من داخل النادي، ان مجلس الإدارة يسعى حاليا لحل المشكله مع اللاعب بشكل ودي، ومحاولة تسويق اللاعب الى احدى الأندية المحلية، نظير تحمل النادي راتب اللاعب.