«الكل يشحن موبايله».. قطع الكهرباء عن 15 منطقة غداً لمدة 3 ساعات متواصلة| شوف منطقتك فيهم ولا لاء

أعلنت شركة الكهرباء في محافظة القليوبية، في بيانها لها على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنه سيتم قطع التيار الكهرباء غدا الجمعة 13 سبتمبر الجاري، عن عدة مناطق في مدينة بنها، لمدة 3 ساعات متواصلة بداية من الساعة السابعة صباحا وحتى الساعة العاشرة صباحا من نفس اليوم.

قطع الكهرباء عن عدة مناطق في القليوبية

وأشارت شركة الكهرباء في محافظة القليوبية في بيانها، إلى أنه من المقرر فصل التيار الكهرباء غدا الجمعة عن 15 منطقة في بنها لمدة 3 ساعات متواصلة، حيث تجري الشركة أعمال صيانة لازمة في محاولات هذه المناطق الأمر الذي يستدعى ضرورة قطع التيار لحين الانتهاء من هذه الأعمال.

وعن المناطق المتأثرة بقطع التيار الكهرباء، فجاءت حسب شركة الكهرباء على النحو التالي: “منشية الحرس الوطني – منشية النور – عزبة المتني – مساكن الرملة – عزبة الزراعة – مساكن السلام كفر مناقر – الشدية حتى مسجد عفيفي عبد الكريم اتجاه ش عبد الحافظ – الطريق القبلي – مساكن طابا – برج العطار – سريع سندنهور – طريق الزقازيق – شارع العاصمي – المنشية خلف السكة الحديد”.

وناشدت شركة الكهرباء في القليوبية في بيانها، المواطنين خاصة أصحاب المخابز والمستشفيات والوحدات المحلية والهيئات في المناطق السابق ذكرها المتأثرة بقطع التيار الكهربائي، بتوفير تغذية بديلة خلال فترة انقطاع التيار، على أن تعود الكهرباء إلى طبيعتها بعد الانتهاء من أعمال الصيانة المقررة.

خطة تخفيف الأحمال وإلغاء الانقطاعات المبرمجة

يذكر أن الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، قد سبق وأعلن وقف العمل بخطة تخفيف الأحمال في شهر يوليو الماضي، وعلى الرغم من ذلك تستمر أعمال الصيانة التي تتطلب في بعض الأحيان فصل التيار الكهرباء عن بعض المناطق المحددة لضمان تحسين الخدمة المقدمة للمواطنين.