الانترنت هيغرقك طول الشهر… اعرف طريقة تشغيل الواتساب بدون متحتاج داتا او باقة فقط بهذه الطريقة السرية… محدش هيعرفهالك غيري!!!

في والوقت الحالي يستخدم الجميع تقريبا وسائل التواصل الاجتماعي تويتر وفيس بوك والواتساب  التي تحتاج الى بيانات او واي فاي لتشغيلها، ولكن تشغيل واتساب بدون إنترنت على الهاتف هو ميزة جديدة أطلقتها الشركة تتيح للمستخدمين استخدام التطبيق دون الحاجة لوجود اتصال إنترنت مباشر على الهاتف الرئيسي، تعتمد هذه الميزة على تقنية “الربط متعدد الأجهزة”، مما يسمح للمستخدمين بالاستفادة من واتساب عبر الأجهزة المرتبطة بحسابهم حتى إذا كان الهاتف الرئيسي غير متصل بالإنترنت، إليك خطوات بسيطة لتفعيل هذه الميزة، ومن خلال موقعنا بوابة الزهراء الاخبارية سنتعرف على التفاصيل.

واتساب بدون نت

  1. تحديث واتساب:تأكد من تحديث تطبيق واتساب إلى أحدث إصدار متوفر على متجر التطبيقات لنظام Android أو iOS، حيث تدعم الإصدارات الحديثة ميزة تشغيل واتساب عبر الأجهزة المتعددة.
  2. فتح الإعدادات:بعد التحديث، افتح واتساب وانتقل إلى إعدادات التطبيق، إذا كنت تستخدم Android، اضغط على النقاط الثلاث في الزاوية العلوية، أما إذا كنت تستخدم iOS، اختر أيقونة “الإعدادات”.
  3. تفعيل الربط متعدد الأجهزة:من قائمة الإعدادات، اختر “الأجهزة المرتبطة” أو “Linked Devices”.
  4.  قم بتفعيل ميزة “الربط متعدد الأجهزة” بالانضمام إلى النسخة التجريبية إذا لم تكن قد فعلت ذلك سابقا.

ربط جهاز جديد

  •  اضغط على “ربط جهاز جديد”، وستظهر لك شاشة تحتوي على رمز QR.
  •  افتح واتساب ويب عبر المتصفح على جهاز اخر (مثل حاسوب أو جهاز لوحي) وقم بمسح رمز QR الظاهر باستخدام كاميرا هاتفك.
  • بمجرد إتمام عملية الربط، يمكنك الان استخدام واتساب على الأجهزة المرتبطة حتى وإن كان هاتفك الرئيسي غير متصل بالإنترنت، بما في ذلك إرسال الرسائل، استقبالها، وإجراء المكالمات من خلال واتساب ويب أو التطبيقات الأخرى المرتبطة.