ضاع عمرنا واحنا منعرفهاش .. خبير تكنولوجي يكشف السر عن لماذا يتم وضع الهاتف المحمول مقلوبا على شاشته؟!.. هتتصدم لما تعرف السبب

يتساءل عدد كبير من الأشخاص عن سر وضع الهاتف مقلوبه على شاشته فإن هذه العاده يتابعها الكثير من الاشخاص والبعض منهم لا يعرف ما هي السبب وراء وضع الهاتف بهذا الشكل، حيث ان خبير اقتصادي كشف السر عن لماذا نضع الهاتف مقلوبا على شاشته، حيث ان ذلك له العديد من الفوائد والاشياء الاخرى للهواتف لا يعلمها الكثير من الأشخاص حيث تعد الهواتف من الأساسيات الان ولا ولا يستطيع أحد الاستغناء عنها لذلك سوف نتعرف على سبب الرئيسي وراء وضع اي هاتف مغلوب على شاشته.

الأسباب وراء وضع الهاتف مقلوبه على شاشته

حاول الإبقاء على البطارية مشحونة بنسبة تتراوح بين 30 و80% في جميع الأوقات، خاصة أن شحن هاتف الأيفون ليس بالأمر المعقد
مزايا وضع الهاتف المحمول مقلوب على الشاشة

تتعرض بعض الهواتف الى العديد من المشكلات التي يمكن ان تؤثر على أداء الهاتف من أهمها ارتفاع درجة الحرارة ، وذلك يؤدي الى ضعف البطارية خلل بأنظمة الهاتف ، حيث انها سبب الرئيسي يأتي من خلال وضع الهاتف ، حيث ينصح بوضع الهاتف مقلوبا دائما على الشاشة فان ذلك يساعد على التهوية للبطارية بشكل جيد ويترتب عليه عدم ارتفاع حرارة الهاتف ، مما يحافظ على العمر الافتراضي له بشكل كبير.

مزايا وضع الهاتف المحمول مقلوب على الشاشة

  • يعمل على حماية كاميرا الهاتف الخلفية من حدوث أي خدش لها أو أي كسر.
  • وضع الهاتف مقلوبا على الشاشة يحمي مستشعر الكاميرا من سرعة التلف حيث انه من الاشياء الحساسه جدا في الهاتف.
  • يحمي البطارية لأنه يعرضها الى الهواء وبالتالي يحافظ على العمر الافتراضي للبطارية وايضا تهوية السماعه من خلال مدخل الهاتف.

طرق للحفاظ علي الهاتف

  • إيقاف تشغيل الهاتف من وقت لآخر للمساعدة في تحسين أداء البطارية والنظام.
  • تجنب إسقاط الهاتف أو الضغط عليه بقوة، وكن حذرًا عند تحريكه .
  • استخدم الشاحن والكابل الأصليين لشحن الهاتف للحفاظ على البطارية وتجنب التلف.