“دون الحاجة الى الرجيم والرياضة المرهقة”.. عشبة جبلية سحرية نزلت من السماء موجودة في كل مطبخ تسد الشهية وتنقص الوزن!!

هناك العديد من الأعشاب الطبيعية التي تحتوي على نسبة عالية من الفيتامينات والمعادن المغذية للجسم والعناصر المفيدة والتي يمكنك استخدامها في تحضير العديد من الوصفات التي تتعلق بالتخسيس وفقدان الوزن بصورة صريحة دون الحاجة لتناول أي نوع من العقاقير أو الذهاب لدكتور التخسيس ويمكنك التعرف على أبرز هذه الأعشاب من خلال استكمال هذا المقال بموقع الزهراء.

أعشاب للتخسيس بدون رجيم

هناك العديد من الأعشاب التي يمكنك استخدامها في وصفات طبيعية لفقدان الوزن الزائد الموجود في الجسم والقضاء على الدهون الموجودة في البطن والأرداف وهذا يكون من خلال التالي:.

  1. عشبة الجنسنغ: تعتبر هذه العشبة من الأعشاب التي تحتوي على نسبة عالية من الفيتامينات والمعادن والتي تشتهر بصورة كبيرة في الصين كنوع من أنواع الطب البديل هناك وهذا يعود لاحتوائها على نسبة كبيرة من المواد المضادة للأكسدة والالتهابات وتساهم أيضًا في التخسيس وزيادة معدلات الحرق وتحفيز حركة الأمعاء وسرعة إمتصاص الدهون.
  2. الفلفل للحار:. يعتبر الفلل من الخضروات الطبيعية التي تحتوي على قيمة غذائية عالية ومواد طبيعية لعلاج مشاكل الجهاز الهضمي وسد الشهية وزيادة معدل الحرق.
  3. البردقوش:. يعتبر البردقوش من أحد أهم الأعشاب التي تستخدم في تحضير العديد من الأدوية التي تساهم في التخسيس أو استخدامه بصورة واضحة للتخسيس من خلال الوصفة التالية:.

المكونات

  1. عدد ملعقتين كبيرتين من البردقوش.
  2. ملعقة صغيرة من الريحان.
  3. ملعقة صغيرة من النعناع المجفف.
  4. ملعقة صغيرة من عشبة إكليل الجبل.
  5. عدد لتر واحد من الماء.

طريقة التحضير

  1. قومي بإحضار وعاء ذو حجم مناسب ونضع بداخله المكونات والتقليب الجيد لتجانس المكونات.
  2. يتم رفع هذا الوعاء على النار والتقليب المستمر حتى الغليان.
  3. قومي بترك هذا الخليط حتى يبرد لمدة لا تقل عن عشر دقائق كاملة.
  4. يمكنك تصفية الخليط بصورة جيدة للحصول على مشروب نقي وصحي.
  5. قومي بتناول هذا المشروب مرة واحدة في اليوم على الريق والاستمتاع بمذاق لذيذ وسرعة كبيرة في التخلص من الدهون المتراكمة في الجسم بصورة سريعة.