«منزل مجاني وراتب 1500 يورو شهرياً».. وظيفة العمر قدم حالا واحصل عليها| اعرف الشروط

يأمل العديد من المواطنين الحصول على فرصة عمل برواتب مجزية ومنزل للإقامة وهو ما أعلنت عنه مؤسسة El Arca de Noé التي تقع في بلدة موراتا دي تاخونيا بالقرب من مدينة مدريد الإسبانية، إذ قدمت الشركة عروض مجزية للحصول على أفضل الموظفين بامتيازات مغرية

منزل مجاني وراتب مجز

وتقدم المؤسسة منزلا مجانيا في نفس المكان، وراتب مجزي للغاية، على أن توقع الشركة عقد تجريبي لمدة شهرين، وفي حال الموافقة يصبح مفتوح وغير محدد المدة إذ أن الوظيفة متاحة لأشخاص الذين ليس لديهم تعليم عال.

ما الذي يجب فعله

وشددت الشركة على ضرورة تقديم مايثبت امتلاك الفرد للخبرة في مجال رعاية الحيوانات ومقدم رعاية، إذ يحصل الفرد على راتب 1500 يورو، رعاية احتياجات الكلاب والقطط وصيانة الممتلكات.

وفي حال امتلاك الفرد الخبرة الكافية يحصل على عقار على مساحة تصل 40 ألف متر مربع، وهى مساحة كبيرة يجب الحفاظ عليها في حالة ممتازة من أجل رفاهية الأشخاص الذين يعملون هناك والكلاب والقطط، ويطلب منهم أن يكونوا متاحين للتنقل وإقامة مكان إقامتهم المعتاد في المنزل المجانية، مؤكدة أنه لا يجب على الفرد القلق من دفع مصاريف الإيجار او فواتير الكهرباء والمياه، مضيفا أن الشركة تتحمل جميع هذه التكاليف.

شروط العقد

هناك شروط مهمة للحصول على الوظيفة الخالية والمنزل المجاني منها أن العقد غير محدد المدة عند تجاوز فترة التجربة لمدة شهرين أى عمل لمدة 40 ساعة في الأسبوع لمدة  5 أيام وتحصل على يومين راحة في الأسبوع.

ويتم دفع الراتب على 12 دفعة وتقوم الشركة بضم الفرد للضمان الاجتماعي ، ويجب على الأزواج الذين لديهم أطفال عدم التقديم في الوظيفة لأن المؤسسة لا تقبل الأطفال، مشددة على ضرورة التزام الفرد بالحصول على رخصة للقيادة وسيارة خاصة وعدم امتلاك أى حيوانات أليفة.