مش هندفع كل ده.. رئيس نادي رابيد الروماني يوضح راتب اللاعب الجابوني مع الفريق

كشف رئيس النادي الروماني، «رابيد بوخاريست» الذي ينافس على بطولة الدوري الروماني، فيوريل مولدوفان، على أنباء حسمهم صفقة انتقال اللاعب الجابوني «آرون بوبيندزا» بقيمة 800 ألف يورو.

وقد اكدت بعد الانباء، عن أن نادي رابيد الروماني، سيدفع هذا المبلغ لصالح اللاعب الجابوني «آرون بوبيندزا» نظيرًا توقيعه المجاني للنادي الروماني، رغم إعلان نادي الزمالك عن ضمه قبل أيام قليلة.

وقد اكدت بعض التقارير الصحفية الرومانية، أن اللاعب الجابوني آرون بوبيندزا، سيحصل على مكافأة توقيع قدرها 350 ألف يورو بجانب راتب اللاعب السنوي مع الفريق.

وقد اكد رئيس النادى الروماني، في تصريحات اعلامية، انه يسمع هذه الارقام من وسائل الإعلام فقط، مؤكدا ان هذه الارقام مبالغ فيها بشكل كبير، لانها ستسبب مشاكل كبيرة داخل النادى، في الفترة الحالية.

وقد وضح رئيس النادى، عن انه عرض على اللاعب الجابوني آرون بوبيندزا، مبلغ 800 ألف يورو، للتوقيع مع النادي الروماني، فقال انه كان يحب ان يفعل هذا، مؤكدا ان عرض النادي لم يصل الى هذا الرقم.

ومن جانب آخر، فقد حذر مجلس ادارة نادي الزمالك، النادي الروماني من التعاقد مع اللاعب، مؤكدا ان النادى سوف يوقع عليه عقوبات نظير ضم اللاعب.