“اتشهرت وقلبت الدنيا عليه”.. إجابة طالب في الإمتحان بطريقة أجبرت المعلم على هذا القرار الصادم .. لن تصدق ماذا كتب !!!

قام أحد المعلمين الأفاضل بنشر ورقة إجابة أحد تلامذته الذين يدرس لهم في امتحان مادة اللغة الإنجليزية، حيث كتب التلميذ إجابة ساخرة لا تنم عن علم وأدب، مما جعلت المدرس يتخذ قرارا صادما بسبب هذه السخرية الفاضحة، وقد انتشرت هذه الواقعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسرعة جدا ولاقت تعليقات كثير غير مرضية، فقد أغضبت الكثير منهم خاصة المتعلمين وأصحاب الشهادات العليا، متسائلين كيف لطالب أن يكتب مثل هذه الإجابات؟ وقد تفاعل الكثير من الرواد بسخرية منكرين فعلته، والان هيا نعرف ماذا كان السؤال وكيف كانت إجابة الطالب؟

ماذا كان السؤال

كان السؤال عبارة عن مجموعة من الكلمات الإنجليزية والتي يحب علي الطالب أن يضعها علي حدة في حملة نفيدة، فكان السؤال نصا : ضع الكلمات في جملة مفيدة.

كيف جاءت إجابات الطالب؟

قام أحد المعلمين المتخصصين في مادة اللغة الإنجليزية بامتحان الطلاب بامتحان روتيني، وقد جاءت إجابات أحد الطلاب إجابات غير متوقعة، فكان يطلب من الطلاب بوضع بعض الكلمات الإنجليزية في جمل مفيدة، ولكن الطالب مزج بينها وبين اللغة العامية بشكل ساخر، كما يلي:

Jack الموت يا تارك الصلاة

So what to وجوهنا الله يسود وجوهكم

Under ابن شداد

Web cam كيلو البطاطا اليوم

Post ايدين امك اليوم

ولا نعلم فيما كان يفكر الطالب أثناء كتابته لهذه الجمل التي تحمل في طياتها معاني مضحكة وساخرة مما جعلت المدرس يتخذ قرار صادما بسبب هذا الطالب.

رد فعل المعلم المصحح

جاءت ردة فعل المعلم غريبة جدا، حيث قام بتصوير ورقة إجابة الطالب وتحميلها على مواقع التواصل الإجتماعي، وقام بمنح درجة صفر بورقة الطالب ومن ثم قام بالتوقيع عليها باستقالته، كما قال انه لم يجد أفضل من هذه الورقة ليقوم بتقديم استقالته عليها وقام بترك مهنة التدريس، وكتب لن أدرس بعد اليوم، لم تكن هذه الحالة الأولى فهناك الكثير من الطلاب الذين تشعر وكأنهم لم يتعلموا أي شيء في حياتهم.