“اتحداك كنت تعرفة قبل كده” .. أغلي نوع فاكهة في العالم توجد في دولتين فقط سعر الحبة الواحدة يساوي 1000 دولار .. اعرف ازاي تزرعها لكي تجني الملايين !!!

هل تساءلت يوما عن ما هي أغلى أنواع الفاكهة في العالم؟!  لاشك أننا سوف نخبرك أن الإجابة هي نوع من أنواع البطيخ يسمى بطيخ Densuke حيث يتم عرض الواحدة من ثمار هذا البطيخ بسعر 1000 دولار أمريكي تقريباً وهذه الفاكهة الفاخرة إحدى أنواع الفاكهة الاستوائية الموجودة في الهند واليابان وهو بطيخ طازج يتميز بشكل فريد ورائع ومذاق خاص ولذيذ سوف نعرض بعض التفاصيل حول هذه الفاكهة الذيذة.

بطيخ “Densuke” بسعر 6 آلاف دولار

بطيخ “الدينسوكي” هو نوع نادر من البطيخ الياباني الذي يُزرع أساسًا في منطقة هوكايدو. ويتميز هذا النوع بحجمه الكبير وقشرته الداكنة ويعتبر من أغلى أنواع البطيخ في العالم نظرًا لـ نكهته الحلوة والنقية وندرته كما  يتميز بطيخ الدينسوكي أيضًا بجودته العالية من حيث الملمس والطعم ما يجعله منتجًا مميزًا ومطلوبًا في الأسواق.

يزرع منه سنويا بمقدار يصل إلى نحو 10000 ثمرة وعشاق هذا البطيخ ذات النوع الفاخر هذا يكونون مستعدون تمام الاستعداد لدفع مبالغ مالية تصل إلى 6000 دولار للخوض في تجربة مذاق هذه الفاكهة.

 تفاصيل عن البطيخ المكعب أغلي ثاني نوع في العالم

مكعبات البطيخ أو البطيخ المربع هو نوع من البطيخ يُزرع خصيصًا يأخذ شكل المكعب ويتم ذلك عن طريق زراعة البطيخ في قوالب مربعة خلال فترة نموه مما يجعله ينمو بشكل مكعب عند النضج.

البطيخ المربع ليس نوعًا مختلفًا من البطيخ من حيث الطعم بل هو ببساطة شكل مبتكر تم زرعته في اليابان لجعل تخزينه ونقله أسهل ولإضافة عنصر جمالي لعرضه و يتميز هذا النوع بكونه أكثر ملاءمة للتخزين حيث يمكن ترتيب المكعبات بشكل منظم أكثر من البطيخ الكروي ويصل سعره نحو 800 دولار أمريكي.