عباقرة الرياضة فين.. هل يمكنك حل هذا اللغز الرياضي خلال 7 ثوانٍ فقط؟

نشر موقع جرغران جوش، لغز رياضي جديد من ألغاز العقل الصعبة لاختبار معدل الذكاء لدى اللاعبين وخاصة عباقرة الرياضة، موضحًا أن لغز الرياضيات هو نوع من الألغاز التي تختبر التفكير النقدي ومهارات حل المشكلات لدى القارئ من خلال تحديه لحل مشكلة ما حيث تتمتع هذه التحديات بالقدرة على تعزيز الذكاء وتحسين التركيز لدى الجمهور.

هل لديك معدل ذكاء مرتفع؟.. دعنا نكتشف ذلك في العثور على الحل

وأوضح الموقع المتخصص في نشر الألغاز الذهنية الصعبة، أن في الصورة المنشورة يتم تقديم لغز رياضي للقراء، والتحدي هو حل لغز الرياضيات من خلال إيجاد قيمة الخطوة النهائية خلال 7 ثوان، مشيرًا إلأى أن اللغز سيختبر مهارات التحليل والتفكير المنطقي، مؤكدًا أن عادة تتضمن تحديات الألغاز حل لغز، أو فك شفرة، أو العثور على كائن مخفي أو خطأ، أو اكتشاف الخطأ في الصورة حيث تساعد الممارسة المنتظمة لمثل هذه التحديات على تعزيز مهارات حل المشكلات كما توفر تمرينًا صحيًا للدماغ.

 

على عثرت على إجابة اللغز الرياضي؟.. إليك الحل

وتابع الموقع: “وقتك يبدأ الآن! انظر إلى الصورة وادرس النمط بعناية. اسرعوا، الوقت ينفذ. لقد انتهى الوقت الآن! أهنئ القراء الذين تمكنوا من حل لغز الرياضيات ضمن الحد الزمني لديك معدل ذكاء مرتفع، أما عن أولئك الذين لم يتمكنوا من العثور على قيمة الخطوة الأخيرة من لغز الرياضيات فهذا هو الحل:

رمز تعبيري مبتسم + رمز تعبيري حزين = 13

رمز تعبيري مبتسم * رمز تعبيري حزين = 42

أيضًا،إيموجي حزين – إيموجي مبتسم = 1

الآن، رمز تعبيري حزين = 1 + رمز تعبيري مبتسم

بوضع القيمة في المعادلة الأولى، نحصل على

رمز تعبيري مبتسم + 1 + رمز تعبيري مبتسم = 13

2 رمز تعبيري مبتسم = 12

رمز تعبيري مبتسم = 6

الآن رمز تعبيري حزين = 1 + 6

ايموجي حزين = 7