«ضاع عمرك من غير ما تجربيها!!»… حطي المكون ده علي وشك وشوفي النتيجة النهائية هتصدمك وهتصغري 20 سنة والتجاعيد هتختفي..مش هتبطلي تعمليها أبدًا!!

يعطي الكثيرين اهتمام كبير للعناية بالبشرة كونها جزءاً مهماً من جمال الشخص وراحته النفسية، ومن بين المشاكل الشائعة التي تواجه الكثير من الناس هي اختلاف لون البشرة وظهور التجاعيد، والتي تزداد معدلات حدوثها بعد سن الأربعين نتيجة نقص الكولاجين الطبيعي في البشرة، لذا يجب تغذية البشرة بمكونات طبيعية بديلة، وفي هذا المقال سنتعرف على كريم اللبان الذكر الذي يستخدم لشد الوجه وللتخلص من التجاعيد بطريقة طبيعية وآمنة.

كريم اللبان الذكر لشد الوجه

تجدر الإشارة إلى أن استخدام كريم اللبان الذكر يعتبر من أفضل الوسائل الفعّالة الآمنة لشد البشرة والتخلص من التجاعيد، خاصةً بعد تحضيره في المنزل، فيما يلي طريقة تحضير كريم اللبان الذكر لشد وتفتيح البشرة.

المقادير

  • كوب من مسحوق لبان الذكر الطبيعي
  • ملعقة كبيرة من العسل الطبيعي
  • كوب واحد من الزبادي الطازج
  • زيت جوز الهند

طريقة التحضير

كسر قطع صغيرة من لبان الذكر الطبيعي وطحنها حتى تحصلي على مسحوق ناعم، اخلط المسحوق مع العسل والزبادي حتى تحصلي على خليط متجانس، أضيفي قطرات من زيت جوز الهند وقومي بخلطها جيداً، بعد الاستخدام يُحفظ الكريم في الثلاجة.

كيفية استخدام كريم اللبان الذكر للتجاعيد

يُستخدم الكريم يومياً، ويُفضل تجنّب التعرض المباشر لأشعة الشمس، واستخدام كريم واقٍ من الشمس مناسب، من المهم تجنّب الماء الساخن والاكتفاء بالماء الدافئ فقط.

فوائد لبان الذكر

تُساهم استخدامات كريم اللبان الذكر في تحسين صحة ومظهر البشرة من خلال تغذيتها وترطيبها، مما يُساعد على شدّها وتوحيد لونها بشكل كبير، وبالتالي جعلها تبدو أكثر إشراقًا وحيوية.