انقطاع المياه لمدة 10 ساعات كاملة عن هذه المناطق الحيوية غدًا.. ألحق خزن بسرعة

جرت العادة بأن تعلن شركات المياه عن أي انقطاع محتمل سيحدث لمياه الشرب، وخاصة في حال ما إذا كان هذا الانقطاع قد يستمر لمدة ساعات، وذلك حتى يتمكن كل المواطنين من تدبير احتياجاتهم قبل دخول وقت قطع المياه، وخاصة أصحاب المخابز والمستشفيات وكذلك المؤسسات الحيوية.

قطع المياه لمدة 10 ساعات

أعلنت محافظة الجيزة عن تنفيذ أعمال ربط خط طرد جديد بقطر 800 مم، بهدف تشغيل التوسعات الجديدة لمحطة معالجة الصرف الصحي في مدينة الحوامدية، وذلك من قبل الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي.

نشرت المحافظة بيان رسمي، قالت فيه بأن هذه الأعمال تستلزم قطع المياه لمدة 10 ساعات متواصلة، تبدأ من الساعة العاشرة مساء يوم الجمعة الموافق 13 سبتمبر 2024، وتستمر حتى الساعة الثامنة صباح يوم السبت الموافق 14 سبتمبر 2024، وذلك لإتمام أعمال الربط بنجاح.

وبالحديث عن المناطق المتأثرة بهذا الانقطاع، فقد جاءت على هذا النحو التالي:

  • مدينة الحوامدية والقرى المجاورة لها.

تنويه هام للمواطنين

وفي هذا السياق، وجه المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، شركة مياه الشرب والصرف الصحي بضرورة الالتزام بالجدول الزمني المحدد لضمان استعادة ضخ المياه في أسرع وقت ممكن فور انتهاء الأعمال. كما شدد على أهمية التواجد الميداني لرئيس مدينة الحوامدية لضمان سير الأعمال دون عقبات.

وأوضحت المحافظة أن الشركة ستوفر سيارات محملة بمياه الشرب النقية لتلبية احتياجات السكان في المناطق المتأثرة طوال فترة انقطاع المياه، ويمكن طلب هذه السيارات عبر الاتصال بالخط الساخن 125.