خطفها الخطيب.. الأهلي يحصل على توقيع “ابن الزمالك” مقابل 20 مليون جنيه

ذكرت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي عن مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما قالت بإن الإدارة قد دخلت في مفاوضات جادة للحصول على توقيع مهاجم مميز من داخل الدوري المصري، بعدما فشلت المحاولات لضم مهاجم أجنبي جديد في الميركاتو الصيفي الحالي.

الأهلي استقر على التعاقد مع إبن الزمالك

دخل مسؤولي الشياطين الحمر في مفاوضات للتعاقد مع أسامة فيصل، مهاجم البنك الأهلي الحالي ولاعب الزمالك السابقن يكون بديل ومنافس قوي للدولي الفلسطيني وسام أبو علي على مركز المهاجم الصريح في تشكيلة النادي الأهلي.

ووفقًا لمصادر مسؤولة بالأهلي، فإن اللاعب قد أبدى موافقة مبدئية على الانتقال لصفوف القلعة الحمراء في الصيف الجاري، وقال بأنه سيضغط على إدارة ناديه من أجل اتمام الصفقة في أقرب وقت ممكن.

وكانت بعض التقارير قد أكدت بأن الأهلي سيعرض نحو 20 مليون جنيه على إدارة البنك من أجل إقناعها بالموافقة على مهاجم منتخب مصر في الميركاتو الصيفي الجاري، علاوة عى إعارة لاعب أو لاعبان ضمن هذه الصفقة.

الأهلي يستغني عن خدمات كهربا

في سياق آخر، أشار مصدر مسؤول في النادي الأهلي، بأن المدرب السويسري مارسيل كولر قد وافق على رحيل اللاعب محمود عبد المنعم كهربا.

وأعطت إدارة القلعة الحمراء الضوء الأخضر لوكيل أعمال “كهربا” ليخوض مفاوضات مع عدة أندية محلية وخليجية، ومن ثم سيتم اختيار العرض الأفضل من بين هذه العروض والذي يناسب وجهة نظر النادي الأهلي وتقديره لقيمة اللاعب الفنية.